أخبار مصر

شرطي يطلق النيران على نفسه بسبب مجاملة المأمور لوكيل النيابة

قام شرطي بإطلاق النيران على نفسه بعد أن قام مأمور القسم بتوبيخه لكي يقوم بمجاملة أحد وكلاء النيابة، فلم يتحمل الشرطي الإهانة واتجه على الفور إلى الحمام الخاص بالقسم وحاول الانتحار وأطلق الرصاص على نفسه.

قام أحد رجال الشرطة والذي يشغل منصب مساعد شرطة، في صباح اليوم الجمعة، الإقدام على محاولة الانتحار عن طريق إطلاق النيران على نفسه مستخدما سلاحه الميري، في الحمام الخاص بقسم شرطة فاقوس، والذي يتبع محافظة الشرقية.

وعن تفاصيل الواقعة، ورد مأمور قسم الشرطة قد وبخ هذا الشرطي الذى يدعى محمد .أ، بعد أن رفض الأخير أن يجامل وكيل النيابة أثناء ورديته التي يقضيها في مدينة فاقوس، وتحديدًا أمام أحد البنوك، وطالبه أن يتساوى بباقي المواطنين.

وقد ورد أن وكيل النيابة قد حضر إلي البنك ليقوم بسحب بعض الأموال من الكبينة من أمام البنك وعندما وجد أن هناك بعض المواطنين ينتظرون دورهم ويقفون أمامها طلب من الشرطي أن يقوم بتنحية المواطنين من أجله، ولكن الشرطي رفض وطالبه أن يتساوى بالمواطنين ويقف في الطابور، مما اضطر وكيل النيابة إلى الاتصال بالمأمور الذي قام بدوره بتوبيخ الشرطي.

وقد أسفر عن هذه الواقعة إصابة الضابط بعدة طلقات في كلاً من الفخذ والبطن، وقد تم نقله على الفور إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم، وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وتتولى النيابة العامة حاليًا باقي التحقيقات .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى