أخبار مصر

عاجل: طالب يهدد بالانتحار بسبب امتحان الفيزياء “غششوني وإلا هموت نفسى”

اعتاد امتحان الفيزياء من كل عام على سماع الكوارث من ردود أفعال الطلاب، حيث حاول طالب اليوم الأحد أثناء أداء امتحان مادة الفيزياء الانتحار عن طريق القفز من خلال شرفة لجنة الامتحان.

ورد أن الطالب عندما شاهد مدى صعوبة الامتحان وأنه قد يفقد الكثير من الدرجات وسوف ينخفض مجموعة لم يجد أمامه سوى حل وحيد وهو تهديد المراقبين الموجودين علي اللجنة الخاصة به، حيث قرر أن يستعيض عن صعوبة امتحان مادة الفيزياء اليوم والذي تم تخصيصه للصف الثالث من الثانوية العامة بالغش.

صرح مصدر أمنى، على حادثة اليوم الذي حاول طالب فيها الانتحار، إن شرطة النجدة قد تلقت صباح اليوم بلاغًا رسميًا من داخل لجنة مدرسة أبو صوير، وقد كان مفاد هذا البلاغ هو محاولة انتحار طالب من طلاب الثانوية العامة القفز من شرفة اللجنة، وقام بتهديد المراقبين ورئيس اللجنة بالانتحار.

قام الطلاب بإلقاء عبارة واحدة علي المسؤولين عن مراقبة الامتحان لكي يصل إلى سعيه، حيث أخبرهم صراحة في تهديده: “غششوني وإلا هرمى نفسى”.

جدير بالذكر، أن الطالب الذي أدعي محاولة الانتحار حتى يسمح له المراقبين بالغش يدعى “عمرو م أ”، حيث يبلغ من العمر 16 عامًا، وقد قام رجال الشرطة باستدعاء والد الطالب عندما رفض النزول من على الشرفة، وقد تمكن والده من العدول عن قراره وإقناعه بالنزول وترك فكرة الانتحار.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى