أخبار مصر

السيسي بمؤتمر القمة للشراكة مع أفريقيا بألمانيا : مصر ستكون ضمن أفضل 30 دولة أقتصادياً

أوضح السيسي خلال مؤتمر تم انعقاده في ألمانيا للشراكة مع أفريقيا ، أن الدولة تعمل على بذل مجهودات كبيرة لإزالة الإرهاب من الوطن والعالم وانه يجب مقاطعة الدول التي تدعم الإرهاب وحجب التمويل الاقتصادي لها بالإضافة الي انه متفائل جدا من الوضع الاقتصادي من الناحية المستقبلية حيث أكد أن مصر في عام 2030 ستصبح من ضمن أفضل 30 دولة في العالم من الناحية الاقتصادية .

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي أن تلك الشراكة مع أفريقيا ستجعل مصر لها رؤية مستقبلية عظيمة وانه يتنبأ بنظرة مستقبلية لمصر عام 2030 حيث أوضح أن الدولة تنهج خطط استراتيجية عالمية لأجل تطوير الاقتصاد المصري وتحقيق العدالة الاجتماعية والتنمية المستدامة للوطن , حيث أن الدولة تعمل علي تشجيع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال الأدوات التمويلية ومقارنتها بالقيمة المضافة عالمياً .

وقد أكد رئيس الجمهورية “عبد الفتاح السيسي” خلال المؤتمر المنعقد في برلين بألمانيا أن هناك عاملين أساسيين يؤثر على توازن الدولة اقتصاديا واجتماعيا من الداخل والخارج ، ويجب أن تتصدي دول العالم الي الارهاب من خلال حجب الأسلحة والممولات التي توفرها لهم بعض الدول .

وقال السيسي في ختام مؤتمر مجموعة العشرين بألمانيا بعض الاعتبارات التي يجب أن تتخذها كل دوله لتحقيق التمنية المستدامة للدول والتعاون الدولي لتفادى تضارب سياسات الاقتصاد الكلي واحترام كل دولة الخصوصية الوطنية.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى