أخبار مصر

غادة والي: التعليم هو الاستثمار الذي يحقق أعلى عائد لمصر

صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي، “غادة والي”، إن الاستثمار في عملية التعليم الذي تمارسه مؤسسة القلعة للمنح الدراسية، هو واحد من أنواع الاستثمار الذي يحقق أعلى عائد قائلة: “لا يتأثر بـ تباطؤ اقتصادي، أو تعويم العملة، أو أزمات اقتصادية، أو أحداث إقليمية”.

أكدت “غادة والي”، وزيرة التضامن الاجتماعي، على ضرورة الاهتمام بالتعليم والمنظومة التعليمية، والأخذ بها بعيدا، عن أى أحداث سياسية وأزمات اقتصادية، لأنها تعتبر من الاستثمارات التي تحقق أعلى عائد فى المستقبل، وأكملت حديثها قائلة: “بل هو أعلى عائد، لأفضل استثمار تعطوه للبلد” .

أفصحت وزيرة التضامن الاجتماعي، من خلال الكلمة التي القاتها ضمن فعاليات حفل مؤسسة القلعة للمنح الدراسية، عن أسماء الطلاب الذين حصلوا على المنحة الدراسية للمؤسسة، بمكتبة محافظة القاهرة الكبرى، وأكدت على أن الشباب هم مصدر عزة وفخر للوطن ولنا، على مر العصور، لان الشباب هم الأمل فى غد مشرق.

كما طالبت الوزيرة “غادة والي”، من كل الشباب ضرورة الرجوع إلى وطنهم الحبيب مصر، بعد انتهاء فترة المنحة الدراسية، على الفور حتى يعملوا على خدمة وطنهم ورد الجميل له.

أشارت وزيرة التضامن الاجتماعي، “غادة والي”، في ختام كلمتها فى حفل مؤسسة القلعة للمنح الدراسية، أن مصر لن تنعم بالتقدم والتطور، والدفع بها إلى الأمام، إلا من خلال هؤلاء الشباب الذين هم أمل المستقبل، والاستثمار الأمثل  والأفضل لمصر قائلة: “مصر لن تتغير إلا بكم” .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى