أخبار مصر

عاجل: القبض على أمين شرطة يقوم ببيع المخدرات للسجناء في الزقازيق

قام معاون مباحث سجن الزقازيق العمومي التابع لمحافظة الشرقية،النقيب “محمد البرماوي” بإلقاء القبض على أحد أمناء الشرطة التابعين للسجن، و هذا بسبب حيازة كمية من المواد المخدرة و التي كان يقوم بتوصيلها إلى مجموعة من السجناء مقابل الحصول على مبلغ من المال.

و من المقرر أن تقوم قوات الأمن حاليا ببدأ التحقيقات معه بهذا الشأن، و ذلك تحت إشراف كل من المستشار “ياسر إبراهيم” ز مدير النيابة “أحمد خفاجي” .

و قد أكدت التحقيقات التي تم إجراؤها مع أمين الشرطة، ضبط أمين الشرطة “محمود س ع” بواسطة معاون المباحث النقيب “محمد البرماوي”، حيث تم ضبطه وكان بحوزته قطعتين كبيرتَي الحجم، وكان لَونهم داكن، حيث اشتبه المعاون أن تكون القطعتين من الحشيش.

هذا بجانب اللفافتين اللتان كانتا بحوزته، و اللتان تحويان مادة سوداء اللون اتضح فيما بعد أنها أفيون، هذا  بجانب لفافة أخرى تحتوي على البانجو في صورة نبات أخضر، و 36 قرص من المخدرات المتنوعة، هذا بجانب أنه قد عثر على شريط أسود اللون للَصق، هذا بجانب مبلغ مالي وصل إلى 500 جنيه.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة مع أمين الشرطة، قيامه بإدخال تلك المخدرات لقاء مبلغ من المال يحصل عليه من السجناء، وقامت النيابة بإثبات هذا في المحضر الذي قامت بتحريره و الذي يحمل رقم 10863التابع لقسم الجنايات في محافظة الزقازيق في مصر.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى