أخبار مصر

الحكومة: آخر موعد لتحديث بيانات بطاقات التموين الذكية هو 30 يونيو

قام رئيس مجلس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، في خلال الاجتماع الرسمي الذي عقده اليوم الخميس، بمتابعة  عملية التحديثات التي يتم إجراؤها في الفترة الأخيرة على بطاقات التموين واستعراض الموقف وما وصلت إليه عملية التحديث.

شارك في اجتماع اليوم عدد من المسؤولين فى كلاً من الإنتاج الحربى، وزراء التضامن الاجتماعى، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، والتموين والتجارة الداخلية، بالإضافة إلى عدد آخر من مسئولي الجهات المعنية والمختصة بالأمر.

ورد في اجتماع اليوم استعرض آخر التطورات الخاصة بعملية تحديث بيانات بطاقات التموين وتنيتها وتطبيق جميع القرارات التي قد أعلنت عنها الحكومة في وقت سابق، ودراسة المعدلات المتعلقة بها، والتي قد أكدت حتى الآن إلى ارتفاع معدل إقبال المواطنين بجميع المحافظات على تحديث بياناتهم بالبطاقة الذكية، وسوف يترتب علي هذا استكمال بناء قاعدة بيانات صحيحة ومتكاملة لدى الوزارة والحكومة حول كافة الأفراد المستحقين للدعم في مصر.

اقرأ ايضًا: خطوات تحديث بطاقات التموين .

تسعي وزارة التموين والحكومة من خلال هذا التحديث إلى تحقيق مبدأ العدالة الاجتماعية بين المواطنين بالإضافة إلى المساهمة فى تحسين الخدمات المقدمة للسادة المشتركين في البطاقة التموينية والارتقاء بمستواها.

أكد مجلس الوزراء أنه من خلال الاجتماع الذي عقد اليوم، تم التأكيد على أهمية انهاء جميع المواطنين المصريين المخاطبين بعملية تحديث البيانات الخاصة بالبطاقة التموينية من الإنتهاء من خطوات عملية التحديث، حيث من المفترض أن يتم تحديث بياناتهم عبر الطرق التي حددتها الوزارة، وهي عن طريق مكاتب التموين المنتشرة بأنحاء الجمهورية أو مكاتب البريد “خدمة مجانية” الموجودة بجميع المحافظات، كما يمكنهم تحديث بياناتهم عن طريق الموقع الإلكترونى .

تم التأكيد على أنه قد تحدد يوم 30 يونيو الجارى، باعتباره آخر موعد لتحديث البيانات الخاصة بالبطاقات التموينية لكي يتمكنوا من الاستفادة من الخدمات المقدمة من تلك البطاقة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى