أخبار مصر

عاجل.. ارتفاع عدد الضحايا من قوات الأمن فى تفجير العريش

ورد منذ قليل أنه قد ارتفع عدد الضحايا في الحادث الإرهابي البشع الذي قد شهدته مدينة العريش خلال اليوم من قوات الأمن، حيث ورد أنه قد ارتفع عدد الشهداء التابعين إلى هذا التفجير الإرهابى ووصل إلى 9 أفراد من أفراد قوات الأمن.

على الفور قد تم نقل الشهداء من مقر الحادث إلى مستشفى العريش بإستخدام سيارة الإسعاف، وقد أعلن في هذا الصدد مصدر طبى مسؤول إنه بالنسبة إلى الشهداء قد تم إجلاؤهم من داخل موقع الحادث والذي تم استهدافه اليوم بإستخدام عدد 4 مدرعات.

وجدير بالذكر أن هذا الحادث قد وقع فى منطقة غرب العريش وتحديدًا على طريق العريش بئر العبد.

من جهة أخرى قد ورد أنه أنه قد سبق وقام رجال الأمن بنقل عدد 6 من أفراد الأمن المصابين جراء هذه الحادث والتفجير الغاشم من أفراد قوات الأمن وتم نقلهم عن طريق 4 من أطقم الإسعاف، كما ورد إن عمليات إجلاء ضحايا هذا الحادث الكبير الذي شهدته العريش من موقع الحادث كما أعلنت المصادر لاتزال مستمرة.

كما ورد أن قوات أمن شمال سيناء التابعة إلى منطقة غرب العريش قد قامت بإغلاق مداخل ومخارج المنطقة التى شهدت أحداث العملية الإرهابية، كما تم الدفع  بعدد من القوات الأمنية من أجل تطويق المنطقة التي وقع فيها الحادث من أجل أن يتم القبض علي العناصر المسلحة التي تسببت فى الواقعة وقامت بتنفيذ العملية الإرهابية.

وأعلن مصدر أمني في شمال سيناء إن 4 مدرعات شرطة قد تضررت جراء هذا الحادث حيث تبين من خلال عمليات البحث والتحريات أن عدد من العناصر الإرهابية قد قامت بالعمل على زرع كميات كبيرة من العبوات الناسفة وذلك كان على جانب الطريق الدولى الموجود فى منطقة أبو الحصين، وأن هذه العبوات قد تم تفجيرها فور عبور قوة تأمين الطريق الأمنية.

كما ترصد عدد من العناصر المسلحة بالمكان وقاموا بإطلاق الأعيرة النارية علي ضباط وأفراد الأمن الموجودين في هذه الحملة بعد الانفجار وأنهم في المقابل تم مبادلتهم في إطلاق النيران وتم قتل عدد 3 عناصر مسلحة وجاري العمل الآن على التعرف علي الجثث.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى