أخبار مصر

حظك اليوم الاربعاء ماغي فرح 7\10\2015 : الحمل و القوس ”احذروا“

لك عزيزي الزائر نقدم حظك اليوم الاربعاء ماغي فرح 7-10-2015 و الابراج اليوم الاربعاء ماغي فرح 7 أكتوبر عاطفياً ومهنياً واجتماعياً ابراج أول أكتوبر اليوم الاربعاء ماغي فرح 7 أكتوبر ماغي فرح ليوم 7 أكتوبر 2015 و تنبؤات الابراج اليوم ماغي فرح و توقعات الابراج الاربعاء 7/10/2015 ، فى توقعات الابراج اليوم ،و ابراج ماغي فرح وحظك اليوم تموز ،وبرجك اليوم الاربعاء 7-10-2015 وحظك اليوم مع ماغي فرح اليوم الاربعاء 7 أكتوبر/تموز
مواليد وأصحاب برج الحمل حظك اليوم 7 اكتوبر
فمن الجانب المهني والعملي : لا تفقد تركيزك في العمل وانتبه إلى أدق التفاصيل حتى لا تقع في الخطأ. ومن الجانب العاطفي : ترغب في إضفاء الإثارة إلى حياتك العاطفية لأنك مللت الروتين. اما من الجانب الإجتماعي : ترفه عن نفسك من خلال هوايتك المفضلة، التسوق. رقم الحظ لهذا البرج هو الرقم 9.
مواليد وأصحاب برج الثور حظك اليوم 7 اكتوبر
فمن الجانب المهني والعملي : ابتعد عن العصبية وتحلَّ بالصبر، ستواجهك بعض المشاكل في العمل. ومن الجانب العاطفي : توجّه الإتهامات للحبيب من دون أن تتأكد من معطياتك ما يفاجئه ويجرح مشاعره. اما من الجانب الإجتماعي : يأتمنك أحد الأصدقاء على سر كبير فلا تفضح أمره وكن عند حسن ظنه. رقم الحظ لهذا البرج هو الرقم 16.
مواليد وأصحاب برج الجوزاء حظك اليوم 7 اكتوبر
فمن الجانب المهني والعملي : لا تدع أمورك ومشاكلك الشخصية تؤثران في أدائك في العمل. ومن الجانب العاطفي : لا تتردد في اتخاذ قرار حاسم بشأن علاقتك بالحبيب. اما من الجانب الإجتماعي : تكثر اتصالاتك وتنقلاتك وتتصاعد شعبيتك باستمرار. رقم الحظ لهذا البرج هو الرقم 6.
مواليد وأصحاب برج السرطان حظك اليوم 7 اكتوبر
فمن الجانب المهني والعملي : يوجّه إليك أحد الأشخاص انتقاداً بشأن عملك ما يزعجك كثيراً ويقلل من عزيمتك. ومن الجانب العاطفي : إسمع إلى ما يقوله الحبيب ولا تقلل من أهميته، قد يكون على حق. اما من الجانب الإجتماعي : لا تحكم على الأشخاص من النظرة الأولى بل انتظر لتتعرف على شخصيتهم أكثر. رقم الحظ لهذا البرج هو الرقم 5.
مواليد وأصحاب برج الأسد حظك اليوم 7 اكتوبر
فمن الجانب المهني والعملي : تواجه تحدٍ جديد في العمل ولكنك تخرج منه منتصراً. ومن الجانب العاطفي : إبتعد عن المغامرات العاطفية وابحث عن شخص يمكنك الوثوق به. اما من الجانب الإجتماعي : لا تدع الكلام الذي يدور من حولك يؤثر فيك، إنه مجرد ثرثرة. رقم الحظ لهذا البرج هو الرقم 11.
مواليد وأصحاب برج العذراء حظك اليوم 7 اكتوبر
فمن الجانب المهني والعملي : الحظ حليفك فاستفد من الفرصة المتاحة أمامك ولا تتردد في اتخاذ أي قرار لتحسين حياتك المهنية. ومن الجانب العاطفي : شكوكك بالحبيب ليست في محلها، فهو مخلص لك ويكن لك المودة والحب. اما من الجانب الإجتماعي : تجتمع بالعائلة وتسألها وجهة نظرها في موضوع يخصك. رقم الحظ لهذا البرج هو الرقم 10.
مواليد وأصحاب برج الميزان حظك اليوم 7 اكتوبر
فمن الجانب المهني والعملي : كن دقيقاً في مواعيدك، بانتظارك فرصة عمل كبيرة فلا تضيعها. ومن الجانب العاطفي : لا تسئ فهم الحبيب فهو يعمل جاهداً لإقناعك بوجهة نظره. اما من الجانب الإجتماعي : لا تتدخل في شؤون الآخرين وتفرض رأيك عليهم لأن ذلك يجعلهم ينفرون منك. رقم الحظ لهذا البرج هو الرقم 4.
مواليد وأصحاب برج العقرب حظك اليوم 7 اكتوبر
فمن الجانب المهني والعملي : إحذر من طريقة إسرافك للمال حتى لا تقع في مأزق مالي أنت بغنى عنه. ومن الجانب العاطفي : تثير إعجاب من تحب بتألقك الخارجي وابتسامتك الجذابة. اما من الجانب الإجتماعي : يستشيرك صديق قريب منك بخصوص قرار حاسم في حياته. رقم الحظ لهذا البرج هو الرقم 8.
مواليد وأصحاب برج القوس حظك اليوم 7 اكتوبر
فمن الجانب المهني والعملي : التشاؤم ليس من طبعك، كن أكثر إيجابية وستجد أن الأمور تجري على ما يرام. ومن الجانب العاطفي : كن أكثر وداً مع الحبيب حتى لا تتأزم الأمور بينكما أكثر. اما من الجانب الإجتماعي : الوقت من ذهب فلا تضيع وقتك على أمور تافهة. رقم الحظ لهذا البرج هو الرقم 11.
مواليد وأصحاب برج الجدي حظك اليوم 7 اكتوبر
الجدي (22/12 – 19/1): فمن الجانب المهني والعملي : تمشي على الدرب الصحيح للوصول إلى مستقبل مهني واعد. ومن الجانب العاطفي : تشعر بالسعادة والطمأنينة إلى جانب الحبيب وتفكر في الإرتباط به رسمياً. اما من الجانب الإجتماعي : تفاوض بهدوء ولا ترضى بالقيام بأي تضحية في سبيل قضية ميؤوس منها. رقم الحظ لهذا البرج هو الرقم 3.
مواليد وأصحاب برج الدلو حظك اليوم 7 اكتوبر
فمن الجانب المهني والعملي : تواجه مشكلة غير متوقعة في العمل ما يربكك ويوترك. ومن الجانب العاطفي : يقف الحبيب إلى جانبك في محنة تمر بها. اما من الجانب الإجتماعي : تتحرر من مشكلة كبيرة كانت تشغل بالك كثيراً في الفترة الأخيرة. رقم الحظ لهذا البرج هو الرقم 6.
مواليد وأصحاب برج الحوت حظك اليوم 7 اكتوبر
فمن الجانب المهني والعملي : لديك الفرصة للتقدم في عملك والحصول على ترقية إلى منصب أعلى. ومن الجانب العاطفي : تمر بأزمة عاطفية وتجد نفسك حزيناً ووحيداً. اما من الجانب الإجتماعي : يقدر لك صديق وقوفك إلى جانبه ودفاعك عنه. رقم الحظ لهذا البرج هو الرقم 7.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى