أخبار مصر

بالفيديو.. الداعية “خالد الجندي” يكشف تفاصيل ظاهرة “ديانة جوجل”

قام الداعية الإسلامي الشيخ خالد الجندي، والذي يعمل فى منصب عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، بالكشف عن حقيقة الديانة الجديدة التي بدأت في الظهور فى الأيام الماضية، حيث أكد الداعية على أن الدين الإسلامي يحث البشر على الترابط والتوحد ولف الجميع برباط الألفة وتجميع الناس لا تفريقهم، كما أشار في تصريحاته إلى ان الفرد بوجه عام دون هداية حقيقية من الله سبحانه وتعالى من المتوقع له أن يكون إنسان تافه حيث يكون لا قيمة له في الحياة.

وقد أضاف الداعية الإسلامي في تصريحات الإعلامية التي قد ذكرها فى اللقاء التليفزيوني الذي استضافه فيه برنامج “لعلهم يفقهون”، والذي يتم إذاعته على شاشة القناة الفضائية dmc، أنه قد انتشر في الآونة الأخيرة الديانة الجديدة والتي قد بدأ البعض بالإيمان بها، وقد أطلق عليها “الجوجاليزم”، وعن تفاصيل هذه الديانة قال إن بعض الأفراد يؤمنون بأن محركات البحث تعج هي أقرب الأشياء للبشر دون غيرها من الكائنات.

حيث أكدت هذه الجماعات على أنهم يرفضون فكرة وجود الآلهة الخارق للطبيعة، وعن السبب وراء هذا الرفض في كونها لا يمكن التأكد منها من خلال المنطق العلمي والبحثي الملموس وعلى هذا لا يمكن التدليل على وجودها.

وقد جاء في تصريحات الشيخ الجندي أنه بالنسبة إلى تلك الديانة الجديدة للأسف قد بدأت بالفعل في الإنتشار ووجدت الكثيرين ليصدقوا ويؤمنوا بها، حيث بلغ عدد من تم استقطابهم من قبل ديانة “الجوجاليزم” حتي الآن حوال العالم إلى حوالى 50 ألف فرد.

أكد الداعية الإسلامي في تصريحاته على أن أنصار هذه الديانة الجديدة لديهم الكثير من الحجج كما أنهم يعملون على تجميع الأسباب والبراهين التي تثبت أنهم على حق وأن ديانتهم الجديدة صحيحة وأن محرك البحث جوجل هو فعلاً أقرب شئ إلى كونه إله، وذلك علي حسب اعتقاداتهم.

علل أصحاب الديانة الجديدة قوة تشبثهم بمثل هذه الديانة لأن محرك البحث جوجل لديه القدرة الكبيرة على الإلمام والاحتفاظ بجميع المعلومات الممكنة والخاصة بالبشر من كافة أنحاء العالم، كما يمكن إيجاده في كل مكان، كما أنه يمكن أن يجمع المعلومات في أي وقت من اليوم وحفظها دون النسيان.

اقرأ ايضًا.. خالد الجندي يؤكد على أن “الرجل المحترم في الدنيا يكون محترما بالآخرة”

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى