أخبار مصر

سقوط 11 شخصا فى اشتباكات عنيفة بالأسلحة النارية فى أسيوط

نشبت فى الساعات الأولي من صباح اليوم مشاجرة كبرى بين عائلتين في محافظة أسيوط، أصيب على أثرها 11 شخص بإصابات مختلفة وقد هرعت قوات الأمن إلى محل الواقعة فور ورود البلاغ عنها، حيث تبين أن هناك عائلتين قد جمع بينهم بعض المنازعات وتطور الأمر إلى حمل السلاح الأبيض والشجار به مما ترتب علي هذا إصابة 11 شخصا فى إطار أحداث هذه الاشتباكات كما استخدم الأهالي الأسلحة النارية فى هذا الشجار ايضًا.

ورد أنه قد وقعت مشاجرة قوية بين عائلتين تابعين إلى قرية قرقارص التابعة لمركز أسيوط، فى محافظة أسيوط، وقد ورد بلاغ رسمي إلى النجدة عن الواقعة، حيث تلقي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط، اللواء جمال شكر، إخطارا من قبل السيد مأمور مركز شرطة أسيوط، مفاده أن  عدد من الأهالي قد قاموا بالإبلاغ عن مشاجرة قوية حدثت فى قرية قرقارص ونتج عنها عدد كبير من الإصابات.

وعلى الفور توجهوا بقوم من أمن القسم إلى محل الواقعة حيث تبين أن الاشتباكات كانت بين العائلتين وقد تم استخدام الأسلحة النارية والبيضاء معا فى هذه المشاجرة، وعن السبب وراء ذلك ورد أنه بسبب خلافات الجيرة.

أعلنت بعض المصادر أنه قد تم السيطرة على الواقعة وفض هذه  الاشتباكات كما تم نقل المصابين بشكل عاجل إلى مستشفيات أسيوط الجامعى بالإضافة إلى مستشفى الإيمان العام لكل يتلقوا العلاج اللازم وعن إصاباتهم فقد جاء أنها متنوعة من حيث أماكنها في الجسم وقوتها.

وفى الوقت الحالي تعمل قوات على تحرير محضر بالواقعة وتفاصيل الحادث وسؤال الطرفين والشهود وإخطار النيابة العامة من أجل استكمال التحقيقات اللازمة بهذا الصدد.

ومن المنتظر أن تستكمل التحقيقات بعد إنتهاء المصابين من تلقي علاجهم أو عمل العمليات العاجلة اللازمة لهم ثم يتم عرضهم على النيابة لسماع أقوالهم واستكمال باقي الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الصدد، ومازال قوات الأمن فى محل الواقعة تحسبًا لأي خلافات أخرى بين العائلتين.

اقرأ ايضًا.. تفاصيل جديدة عن قضية الرشوة الجنسية في مكتب محافظة الجيزة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى