ظهور استمارات مزيفة فى حملة “علشان تبنيها ” لمبايعة الرئيس

Advertisements

انتشرت في الايام الحالية استمارة لتأييد الرئيس “عبد الفتاح السيسي  “، تحت اسم “علشان تبنيها “حملة لمطالبة الرئيس وتايدة للترشيح لفترة رئاسية جديدة .

ووقع الكثير من الفنانين ولاعبين الكرة والكثير من مشاهير المجتمع ،وقعوا علي الاستمارة من اجل ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي فترة جديدة ويستمر في بناء مصر .

Advertisements

حملة علشان تبنيها مشيرة الي الرئيس السيسي ليكمل مسيرته في بناء الوطن ويكمل المشروعات العظيمة التي قام بها خلال الفترة الرئاسية الأولى، ووقع الفنان أكرم حسني الشهير بـ “سيد أبو حفيظة ” واكد انه يريد فترة رئاسية جديدة للرئيس، وقد تم توقيعه علي استمارة حملة “علشان تبنيها “.

وأوضح الفنان اكرم حسني أن الرئيس السيسي خلال فترته الأولى أنجز الكثير من الأعمال والمشروعات المهمة ، وعليه أن يكمل المشروعات الجديدة التي قام بها ، وأكد حسني أن لا يوجد بديل للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.


وقع أيضا باسم مرسي لاعب منتخب الزمالك علي استمارة الحملة، ووقع ايضا ” مجدى عبد الغنى ” ، نجم منتخب مصر السابق، وعضو مجلس اتحاد الكرة، والكثير والكثير من المحافظين والإعلاميين، واكدوا ان الرئيس السيسي لا بديل له فى الفترة الرئاسية الجديدة 2018.

وبعد النجاح الذي حققته الحملة في فترة قصيرة ، كشف “كريم سالم ” المتحدث الإعلامي باسم الحملة ،عن ظهور أعداد جديدة من الاستمارات بعد الاقبال الشديد عليها .

وكشف أيضا عن ظهور بعض الاستمارات المزورة وترفع شعار “علشان تبنيها” بغرض التشويش على الحملة الأصلية بهدف خلق حالة من الارتباك بين المواطنين وتشتت أهدافها.

وحذر ايضا من انتشار تلك الاستمارة حتى لا يتم تشتيت المواطنين المؤيدين لدعم الرئيس السيسى، مؤكدا أن الاسم الحقيقي للحملة “علشان تبنيها”  وليس “علشان نبنيها” مشيرا الى ان الحملة الأصلية  تحمل إشارة ورسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، للاستجابة لمطالب الجماهير بالترشح لفترة رئاسية جديدة 2018

وطالب المواطنين بتوقيع الاستمارة الاصلية التي تحمل اسم ” علشان تبنيها ” وذلك لمبايعة الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية جديدة، حيث الاستمارة الاصلية توضح إنجازات الرئيس في القضاء علي الإرهاب، وليكمل المشاريع ، والقضاء علي الفساد .

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق