أخبار مصر

“قسم العجوزة” يكشف عن مفاجأة في حادثة فتاة العشرة جنيه المخطوفة

تابع موقع مصر 365 تفاصيل واقعة العثور على ورقة مالية فئة “العشرة جنيه” مكتوب عليها “نداء استغاثة” من فتاة كتبت بخط اليد حيث تم كتابة النص التالي “أنا مخطوفة في شقة 84 شارع الغريب ميت عقبة شارع عثمان بن عفان برج النور الدور الثالث شقة 6 انا اسمي جنا شوكت”.

ومنذ تداول هذه الورقة المالية فئة “العشرة جنيه” التي تحمل نداء “استغاثة” تم التعامل من قبل القوات الأمنية على هذا النداء على أنه “استغاثة” وبالتحديد من “ضباط مباحث قسم العجوزة”، حيث انتشرت صورة الورقة المالية فئة “العشرة جنيه” على جميع مواقع السوشيال ميديا التي تحمل استغاثة الفتاة.

وقد أثارت الصورة الجدل في المجتمع المصري من أجل معرفة تفاصيل هذه الواقعة وكذلك لقيت صيت واسع، وتلقى مفتش مباحث وسط الجيزة العميد “أيمن الحمزاوي” الورقة المالية فئة “العشرة جنيه” التي تحمل نداء استغاثة  على هاتفه المحمول، وعلى الفور تحركت ضبطية أمنية للتأكد من سلامة البلاغ في البداية، وعندما وصل “رجال الأمن” إلى العنوان المدون على الورقة المالية فئة العشرة جنيه التي تحمل نداء استغاثة كانت المفاجأة الكبيرة هي أن الشقة “خالية” تمام من السكان، أن هذه الوحدة السكنية ملك لموظفة تعمل في المحكمة.

وقامت “مباحث العجوزة” بفتح الوحدة السكنية المذكورة في نداء الاستغاثة، وتم تفتيشها بصورة جيدة، وبعد ذلك بدأت في إجراء التحريات من القاطنين في المنطقة حول اسم “جنا شوكت”، بالإضافة إلى إجراء تحريات عن أسماء المتغيبين يحمل اسم “جنا شوكت”، ولم يتم العثور على شيء.

وفي إطار نداء الاستغاثة على الورقة المالية فئة العشرة جنيه الذي شغل الرأي العام وقيام رجال المباحث بالتأكد من البلاغ التي لم يعثر على أحد يسكن بالعنوان المذكور، وكذلك لم يتم العثور على فتاة في المنطقة تحمل اسم “جنا شوكت”.

وأوضح مصدر أمني في “قسم العجوزة” لمعرفة هوية المقدمة للاستغاثة كان لابد من توافر “الاسم الثلاثي” أو “بطاقة الرقم القومي” ليتم التعرف على هوية المذكورة على الورقة المالية فئة العشرة جنيه، وأصبحت هناك لغز يحيط بفئة العشرة جنيه التي تحمل نداء استغاثة من “جنا شوكت” التي لم يتم العثور عليها ولم يتم العثور على أحد في العنوان المذكور.

أقرا المزيد إحباط محاولة خطف رجل أعمال بالساحل الشمالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى