زوجة تفتح رأس زوجها وتريق دمائه بسبب “خاتم”

Advertisements

قام رجل يدعى “جمال.ف”، بتحرير محضرًا فى قسم شرطة إمبابة، مؤخرًا حيث اتهم الزوج في هذا البلاغ زوجته بأنها قد تعدت عليه بالضرب، حيث نتج عن هذا التعدي إحداث إصابة بالغة فى رأسه، مما تسببت له بنزيف حاد اضطر على أثرها الدخول إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم والذي بسبب أحتاج إلى علاج أكثر من 21 يومًا.

أكد الزوج فى تصريحاته على أن سبب عقابه هو أنه قد اشتري هدية لها فى عيد ميلادها غير التي كانت ترغب بها حيث أضاف أنه قد أقدم على شراء تحفة انتيك لها فى الوقت التي كانت ترغب هي أن يشتري لها خاتم معين قد سبق وأن طلبته منه.

Advertisements

ورد فى تصريحات الزوج التي جاءت فى الدعوى التي قد أقامها أمام محكمة الأسرة التابعة إلى إمبابة أنه يتهم زوجته التي تدعى “نعمة.ا” بكلاً من النشوز بالإضافة إلى الخروج عن طاعته، حيث قال: “تزوجتها بشكل تقليدى ثم بعد ذلك منحتها كل الإمكانيات التي لم تكن تحلم بها”، وتابع قائلاً فى دعوته: لم أطلبها بشيء وذلك بسبب يسر حالتى المادية، وهو الأمر الذي قد قابلته هي وأهلها بجشع كبير لاحظه الجميع”.

بينما أضاف الزوج فى دعواه التي تحمل رقم  6784 لسنة 2017 عن صدمته من تعامل زوجته معه قائلا: “عندما جمعنا منزل واحد رأيت ما يخفيه الحياء المزيف”، حيث تابع: “وصدمت بأنها لا تعاملني باحترام وتتحدث دائمًا بصوت مرتفع”، وأكمل عن سوء معاملتها: “وتسبنى أحيانًا”.

وعن رد فعله تجاه هذه الأمور قال: ” حاولت التغاضى عن كل تلك الأمور”، وعن السبب قال: “لكى لا أتسبب فى دمار البيت الذى لم يمض على تكوينه سوى 3 شهور”.

وأكد الزوج على سوء معاملة الزوجة لأهله، وفى النهاية عندما ذهب لوالدها ليشتريها قال له نصًا طبقا لتصريحاته: “لو عايز تستحملها كمل”، أما عن الحل الآخر قال: “ولو عايز تطلق أدفع القايمة والمؤخر والشقة تكتبها باسمها”.

وعن تفاصيل الحادثة قال: “تعدت علىَّ بالضرب المبرح أمام أصدقائى”، وقد وقع هذا عندما: “أهديتها “أنتكية” بدلاً من الخاتم الذهبى الذى طلبته فى عيد ميلادها”، وختم حديثه قائلاً: “حيث ضربت رأسى بهذه الأنتيكة”.

اقرأ ايضًا.. تفاصيل جديدة عن قضية الرشوة الجنسية في مكتب محافظة الجيزة

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق