أخبار مصر

مصادر: عدم تناسب حكومة شريف إسماعيل مع المرحلة الحالية يتسبب في تغييرها

قامت مجموعة من المصادر المعنية خلال عدد من التصريحات بالكشف عن قيام رئيس مجلس الوزراء المهندس “شريف إسماعيل” بالإعلان عن قراره الخاص بالاستقالة.

وأوضحت المصادر أن هذا القرار قد اتخذه المهندس “شريف إسماعيل” خلال الفترة الأخيرة نتيجة مجموعة من الأسباب المرضية التي يمر بها خلال الفترة الحالية وجاء هذا القرار متزامنا مع بداية الفصل التشريعي لمجلس النواب.

الجدير بالذكر أن تشكيل الحكومة الجديدة بعد قرار الاستقالة الذي تقدم به المهندس شريف إسماعيل قد وقع على عاتق رئيس هيئة الرقابة الإدارية والذي من المقرر أن يباشر عمله فورا.

وأشارت المصادر الحكومية خلال التصريحات التي قامت بها، أن مرور البلاد بتلك الفترة وخصوصا إقترابها بشكل كبير من المرحلة الإنتخابية يتطلب قيام رئيس هيئة الرقابة الإدارية يإحداث تغيير كامل في الحكومة، وخصوصا وأنها أصبحت لا تتناسب مع المرحلة الحالية التي تمر بها البلاد.

في حين أن مجموعة من المصادر الأخرى قد أكدت خلال التصريحات التي قامت بها، أن رئيس مجلس الوزراء المهندس “شريف إسماعيل” قد قام صباح اليوم بالتوجه مع السيد رئيس الجمهورية إلى حفل تكريم خريجي مبادرة رواد تكنولوجيا المستقبل.

كما أن رئيس مجلس الوزراء يواصل جدول أعماله اليوم بكل طاقته وذلك بدون الحديث عن خبر الاستقاله التي أعلنت عنه المصادر الأخرى، ولكن المصادر قد أكدت خلال التصريحات التي قامت بها أن قرار تغيير الحكومة محتم مع نهاية الشهر الجاري.

جاء هذا ضمن مجموعة من التصريحات التي قامت بها عدد من المصادر، وجاءت تلك التصريحات بخصوص الخبر الذي قد انتشر والذي يتعلق بقيام رئيس مجلس الوزراء المهندس “شريف إسماعيل”بتقديم استقالته، وقد أوضحت المصادر خلال التصريحات أن هذا جاء لأسباب مرضية يمر بها السيد رئيس مجلس الوزراء.

في حين أنه لم يتم حتى الآن الإعلان بشكل رسمي عن مثل هذا القرار، وعلى الجانب الآخر فإن المهندس “شريف إسماعيل” قد واصل اليوم عمله بصورة طبيعية بدون الحديث عن قرار الاستقالة، والذي أعلنته مجموعة من المصادر.

اقرأ أيضا:

  1. تفاصيل مبادرة رواد المستقبل للتكنولوجيا وجميع مميزات تلك المبادرة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى