أخبار مصر

“علي عبدالعال” يستقبل “سحر نصر” لبحث أولويات البرلمان خلال الفترة القادمة

تابع موقع مصر 365 اللقاء الذي تم بين وزير الاستثمار والتعاون الدولي الدكتور سحر نصر، ورئيس مجلس النواب المصري الدكتور “علي عبدالعال” أمس الإثنين الموافق الثالث والعشرين من شهر أكتوبر الجاري في مجلس النواب المصري.

استمعت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي إلى “رئيس مجلس النواب المصري” حيث تم مناقشة أولويات مجلس النواب خلال المرحلة القادمة، والجهود التي يقوم بها “مجلس النواب المصري” من أجل خدمة المواطنين المصريين.

وأشارت الدكتورة سحر نصر أن أولوياتها هي العمل على استكمال جميع التشريعات والإجراءات الاقتصادية التي تهدف إلى العمل على تحسين بيئة الاستثمار والعمل على جذب مزيد من الاستثمارات الجديدة، ودعم الشركاء للعمل على تحقيق التنمية في مشروعات الاستثمار والتنمية من أجل تحسين الأحوال المعيشية لجميع المواطنين في جمهورية مصر العربية.

واتفق كلا من وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي “سحر نصر” ورئيس مجلس النواب المصري “علي عبدالعال” على ضرورة العمل على التنسيق المستمر بين “الوزارة والمجلس النواب” بما يحقق النفع من أجل تحسين الأحوال المعيشية الصعبة التي يعيشها المواطن المصري في الفترة الحالية من تداعيات سياسة الإصلاح الاقتصادي التي أدت إلى ارتفاع جميع الخدمات والاسعار والمنتجات في الدولة المصرية، الأمر الذي جعل العبء المادي يزيد على كاهل الأسر المصرية مما جعلها تعاني من أحوال معيشية صعبة في الفترة الحالية.

ويجدر الإشارة أن السياسة الاقتصادية في الفترة الحالية التي يقوم بها الجهات المسؤولة في الدولة المصرية حيث بدأت هذه الإجراءات الاقتصادية بتحرير العملة المصرية مما نتج عنها ارتفاع في جميع أسعار المنتجات والخدمات مما جعل المواطن المصري يعاني بحالة الأحوال المعيشية الصعبة.

وتعمل الدولة المصرية في الوقت الحالي الممثلة في وزارة الاستثمار والتعاون الدولي للعمل على جذب مزيد من الاستثمارات إلى السوق المصري مما سيتيح تحقيق التنمية الاقتصادية والاستثمارية في الدولة المصرية مما سيتيح إلى تحول الأحوال المعيشية الصعبة التي يعيشها المواطن المصري في الفترة الراهنة بسبب حالة “التضخم الاقتصادي” التي تعاني منها الدولة التي تتخذ العديد من الإجراءات الاقتصادية للعمل على تحسين البيئة الاقتصادية الحالية في جمهورية مصر العربية.

أقرا المزيد خبير اقتصادي يكشف عن الأخطار المستقبلية للاستثمار في البورصة المصرية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى