أخبار مصر

سائق قطار يتسبب فى توقف حركة قطارات الصعيد.. تعرف علي السبب

ورد منذ قليل أنه قد تعطلت حركة القطارات المقررة اليوم من قبل هيئة السكة الحديد على خط الصعيد، حيث خرجت بعض التصريحات مشيرة إلى أنه قد تعطلت حركة القطارات التي كانت مقررة طبقًا لخطة الهيئة على خط الصعيد لمدة وصلت إلى أكثر من ساعة.

وعن السبب الرئيسي لهذا العطل في خط قطارات الصعيد ورد أنه قد تعرضت إحدى القطارات أثناء رحلتها خلال اليوم الثلاثاء إلى كسر في الزجاج الجانبي، وتحديدًا قد وقع هذا الكسر فى الجرار الخاص بالسائق حيث ورد أنه قد الكسر وقع في الزجاج الذي يوجد بجوار السائق.

بالنسبة إلى رد فعل السائق جاءت التصريحات مؤكدة على أنه قد امتنع السائق عن استئناف باقي الرحلة المقررة في موعدها المحدد وأنه قد أصر على أن الهيئة تقوم بتغيير الجرار أو تغيير الزجاج حتى يستطيع القيادة مرة أخرى دون عواقب وخيمة قد تحدث خلال رحلته.

جاء أن توقف القطار قد ترتب عليه إثارة غضب الركاب و اضطرهم إلى التجمهر فى تلك المنطقة، حيث طالبوا السائق بأن يقوم بقيادة القطار وتحديدًا قيادة الجرار الخاص به والذي يحمل القرار رقم 3096 بعد أن لاحظوا توقف القطار وعدم السير به من جديد ولا استكمال رحلتهم.

فى المقابل قد رفض السائق بكل إصرار ان يقود جراره والذي وقع فيه هذا الكسر حتى يتم إصلاحه وعلل موقفه أنه يخشى أن يؤثر الضغط على عربة القيادة أثناء القيادة ويترتب على ذلك وقوع حادث أو أي طوارئ أخر لا يمكنه السيطرة عليه أثناء الرحلة من داخل كابينة القيادة وربما يضطر أن يدفع الكثيرين حياتهم ثمنًا لهذا الحادث.

من جانب آخر لم تكن حركة توقف القطار التي قد وقعت اليوم هي الأولى من نوعها حيث ظهر في الآونة الأخيرة العديد من الأنباء على المواقع الإخبارية المؤكدة على توقف حركة القطارات فى أكثر من منطقة في أوقات مختلفة لعدد من الأسباب وسط تصريحات من قبل الهيئة المؤكدة على سوء حالة العديد من القطارات داخل السكة الحديد.

اقرأ ايضًا.. عاجل.. خروج قطار سكة حديد عن القضبان

أو كوب شاي من أحد الباعة الجائلين يتسبب في مصرع طالب في قطار مميز في سوهاج

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى