أخبار مصر

بالصور.. المتحدث العسكري يكشف عن تفاصيل أحدث العمليات العسكرية في الصحراء الغربية

قام العقيد تامر الرفاعى، والذى يعمل فى منصب المتحدث العسكرى للقوات المسلحة المصرية بالكشف عن أحدث التفاصيل المتعلقة بآخر العمليات العسكرية التي قام بها قوات الأمن فى الحدود الغربية، حيث ورد في تصريحات الرافعي إنه إستمراراً لجهود القوات المسلحة المصرية في الفترة الأخيرة من أجل تأمين حدود الدولة المصرية من الأعداء على كافة الإتجاهات والمناطق من الأعداء والعناصر الإرهابية و الإجرامية الغاشمة، قد تمكنت قوات حرس حدود المنطقة الغربية العسكرية مؤخرًا من إحداث ضربة جديدة متعلقة بهذا الصدد.

ورد في تصريحات المتحدث العسكري أنه قد تمكنت قوات حرس حدود المنطقة الغربية من ضبط عدد 4 سيارات دفع رباعى، وبالكشف عليهم تبين أنهم كانوا محملة بحوالي 3 ملايين قرص مخدر، وكانوا يرغبون في دخولهم البلاد، حيث أكدت التصريحات على أن هذه الأقراص المخدرة كانت مختلفة الأنواع بالإضافة إلى العثور علي كمية تزن 120 كجم أخري وكانت من مخدر الحشيش.

أكد تامر الرفاعي في تصريحاته العسكرية على أنه قد تمكنت القوات من إلقاء القبض على عدد 6 أفراد آخرين وكانوا يحملون جنسيات مختلفة ويشكلون تشكيل للمتاجرة بهذه المخدرات، كما ورد أنه قد تمكن قوات الأمن من إحباط محاولة أخرى، كان يقصد بها إتمام عملية هجرة غير الشرعية لعدد كبير من الأفراد يحملون جنسيات مختلفة.

تبين أن هناك عدد 61 فرد كانوا يرغبون فى السفر خارج البلاد عن طريق الهجرة الغير شرعية من على الحدود المصرية وكانوا يحملون جنسيات مختلفة ولكن قوات الأمن قد تمكنوا من السيطرة عليهم والقبض عليهم وتسليمهم للسلطات وإحباط هذه المحاولة.

وتستمر جهور رجال القوات المسلحة وقوات الأمن والشرطة وحرس الحدود وكافة الفئات العسكرية فى محاربة الإرهاب في كل مكان وفي شتى صوره الموجودة في أنحاء البلاد من أجل السيطرة عليهم وإحباط مخططاتهم والحفاظ على أمن البلاد، كما تقوم صفحة المتحدث العسكري على موقع التواصل الاجتماعي بنشر الأخبار بصفة دائمة والكشف عن آخر العمليات العسكرية باستمرار.

اقرأ ايضًا.. المتحدث العسكري يكشف عن تفاصيل القضاء على أحد كبار مهربى المخدرات

بالصور.. المتحدث العسكري يكشف عن تفاصيل أحدث العمليات العسكرية في الصحراء الغربية بالصور.. المتحدث العسكري يكشف عن تفاصيل أحدث العمليات العسكرية في الصحراء الغربية بالصور.. المتحدث العسكري يكشف عن تفاصيل أحدث العمليات العسكرية في الصحراء الغربية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى