أخبار مصر

تعرف على تفاصيل حادث خطف شاب سوري في مدينة نصر وإنقاذ عائلة مصرية له

تابع موقع مصر 365 حادث الخطف الذي تعرض له مواطن سوري أمس على يد اثنين من الشباب الذي لم يتبين هويتهم في بداية الأمر، وحيث شاهد جريمة الخطف أسرة مصرية كانت تستقل سيارتها فئة “فيات 128” حمرا، حيث وقعت هذه الجريمة في منطقة مكرم عبيد.

وقامت الإعلامية “منى عراقي” بنشر على حسابها الشخصي على “الفيس بوك” بوست وعلقت فيه على الواقعة الخطف حيث كتب التالي “بنت مصرية شافت اثنين بيخطفو شاب، وقررت ما تبقا سلبية، وتسكت، واحبطت عملية الخطف بشارع حسين هيكل عند العطارة الهندية عاش” هذا النص الذي علقت به الإعلامية الكبيرة “منى عراقي” على الخبر ونشرت الفيديو الذي يدل على استغاثة سيدة مصرية تستقبل سيارة لم يتبين لونها أو فئتها بل أخذت في الصراخ والصياح “حرامي حرامي خطف واحدة ست” واخذوا في مطاردة السيارة التي قامت بالواقعة وكانت هناك مفاجأة.

حيث تبين أن المخطوف هو “شاب سوري الجنسية” وتبين من الواقعة أيضا أن السيدة التي قامت بالصراخ من أجل إنقاذ الشخص المخطوف هي السيدة المصرية “يارا علاء الدين” والتي ساهمت في إنقاذ حياة رجل الأعمال السوري “عبدالله. ع. م. م” في منطقة مدينة نصر بالقرب من شركته القائمة في مدينة نصر، حيث تعرض لحادث الخطف بقصد “الابتزاز المالي” لطلب الفدية من عائلته من قبل شخصين ممن يعرفونه، وقد ألقت السلطات المصرية القبض على أحد المتهمين في مساء أمس، واليوم صباحاً تم القبض على “الجاني الأخر”، وقد تم تحرير محضر في قسم أول مدينة نصر برقم “57120” لعام 2017.

وقد “التجمع الحقوقي السوري” جزيل الشكر إلى السيدة المصرية “يارا علاء الدين” على موقفها الباسل الذي يتسم بكل معاني الإنسانية والشجاعة والدفاع عن الغير، وكذلك قدم “التجمع الحقوقي السوري” شكره إلى السلطات المصرية لبذلها المزيد من الجهود لإلقاء القبض على العناصر الإجرامية.

والجدير بالذكر أن واقعة الخطف أثارت تساؤلات المواطنين المصريين عن أسباب ودوافع ارتكاب جريمة الخطف، حيث تم نشر جميع أحداث الجريمة من خلال تصوير مقطع فيديو تم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي.

أقرا المزيد شاهد بالفيديو: عائلة مصرية تخاطر بحياتها من أجل انقاذ شاب مخطوف داخل سيارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى