أخبار مصر

“علي عبدالعال” ينفذ تهديده للنواب ويرفع البصمة بعد 20 دقيقة من فعاليات جلسة اليوم

تابع موقع مصر 365 القرار الذي قام رئيس مجلس النواب الدكتور “علي عبدالعال” بإجرائه اليوم في فعاليات الجلسة العامة اليوم الموافق الرابع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري لعام 2017 الثلاثاء، حيث بدأ فعاليات الجلسة العامة للبرلمان المصري في تمام الساعة العاشرة والثلث صباحاً، حيث يقوم بتنفيذ ما توعد به للنواب.

حيث كان الدكتور “علي عبدالعال” قد هدد البرلمانيين الذي تغيبوا عن فعاليات جلسات مساء أمس الموافق الاثنين الثالث والعشرين من شهر أكتوبر الجاري لعام 2017، عن المشاركة في الجلسة العامة، وهو ما دفعه ليتم الإعلان عن تقديم “موعد الجلسة العامة” التي ستعقد في تمام الساعة العاشرة صباحاً، بدلا من الحادية عشر صباحاً.

وأوضح الدكتور “علي عبدالعال” أنه كلف الأمين العام لمجلس النواب المصري المستشار “أحمد سعدالدين” حيث طلب منه رفع البصمة الخاصة بالتوقيع بعد مرور عشرين دقيقة من بداية الجلسة العامة لمجلس النواب المصري، ليتم تحقيق الالتزام ومعايير الانضباط في حضور جلسات البرلمان المصري في التوقيت المحدد لها.

وتبعا لهذا القرار الصادر من الدكتور “علي عبدالعال” الذي ترتب عليه حرمان البرلمانيين الذين لم يتمكنوا من التوقيع خلال عشرين دقيقة من بداية الجلسة العامة التي بدأت فعالياتها في تمام الساعة العاشرة صباحاً، وأمر رئيس مجلس النواب برفع التوقيع بعد مرور عشرين دقيقة أخرى من عمر الجلسة البرلمانية من الحصول على “بدل الجلسة”، واعتبار النائب الذي حضر بعد هذه المدة غائب تماماً عن حضور جلسة “مجلس النواب”.

والجدير بالذكر أن رئيس مجلس النواب الدكتور “علي عبدالعال” قد بدء أعمال جلسة مساء أمس الموافق يوم الاثنين أنه أكد على جميع البرلمانيين على ضرورة احترام مواعيد جلسات مجلس النواب، والعمل على الالتزام بجميع اللوائح وكذلك العمل على مراعاة المواطنين الذين قاموا بانتخابهم للتعبير عن آرائهم والدفاع عن مصالحهم تحت قبة البرلمان المصري.

وصرح الدكتور “علي عبدالعال” لجميع البرلمانيين قائلا “من انتخبوكم لازم يشاهدوكم في القاعة”، وطالب “الأمين العام لمجلس النواب المصري” بمتابعة توقيع جميع النواب على البصمة بعد مرور فعاليات جلسة اليوم بعد حوالي عشرين دقيقة فقط.

أقرا المزيد “علي عبدالعال” يستقبل “سحر نصر” لبحث أولويات البرلمان خلال الفترة القادمة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى