أخبار مصر

“مجهول” يقتحم إذاعة “صدى روسيا” ويطعن الصحفية تاتيانا فيلجنجاوير في رقبتها

تابع موقع مصر 365 الحادث التي وقع في مكتب إذاعة “صدى موسكو” حيث قامت مجهول باختراق “رجل مجهول” وقام بطعن الصحفية العاملة في الإذاعة “تاتيانا فيلجنجاوير” وذلك أثناء تقديمها “لنشرة إخبارية” على الهواء مباشرة.

وأوضحت إدارة إذاعة “صدى موسكو” إن الصحيفة “تاتيانا فيلجنجاوير” بعد إصابتها تم نقلها إلى المستشفى، وأوضح الأطباء أن حالتها الصحيفة تعد خطيرة، لكن ليس هناك خطر على حياتها.

وتم إلقاء القبض على المتهم الذي قام بالهجوم على إذاعة “صدى موسكو” وقام بطعن الصحيفة “تاتيانا فيلجنجاوير” ليتم إجراء التحقيقات في داخل الشرطة والتي أعلنت بصفة رسمية عن بدء التحقيقات معه، وصرحت مصادر أمنية إن المهاجم الذي تعرض للصحيفة “تاتيانا فيلجنجاوير” خضع لعملية استجواب داخل قسم الشرطة، وأوضح أن سبب الاعتداء كان “أمر شخصي” دون ذكر أي تفاصيل تذكر أخرى بشأن إقدامه على طعن الصحيفة “تاتيانا فيلجنجاوير”.

أوضحت “لجنة التحقيقات الروسية بصفة رسمية أن منفذ الهجوم هو “مواطن” يحمل الجنسية الروسية والإسرائيلية معا هو المواطن “بوريس جريتس” ويبلغ من العمر حوالي ثمانية وأربعين سنة.

وأعلنت مصادر عديدة في “وزارة الداخلية الروسية” حسبما أكدته وسائل إعلام محلية أخرى روسية أن المهاجم “مواطن أجنبي” لا ينتمي إلى الجنسية الروسية دون ذكر أي تفاصيل أخرى تذكر عن الحادث.

ويذكر أن المتهم قامت باقتحام إذاعة “صدى روسيا” التي تعمل فيه الصحيفة الروسية “تاتيانا فيلجنجاوير” وقام بالهجوم عليها وطعنها في رقبتها، وذكر المستشفى التي تم نقل المذيعة “تاتيانا فيلجنجاوير” فيها أن الإصابة تعد خطرة دون تهديد على حياتها.

وهناك سرية وعدم ذكر تفاصيل بشأن الحادث الذي تعرضت له المذيعة الروسية “تاتيانا فيلجنجاوير”، حيث أن أسباب الجريمة ودوافعها شخصية بين المذيعة وبين مرتكب الحادث الذي يحجز في الوقت الراهن في الشرطة الروسية ليتم إجراء العديد من التحقيقات بشأن الدوافع الجنائية التي أدت به إلى ارتكاب جريمة الشروع في قتل “تاتيانا فيلجنجاوير” المذيعة في إذاعة “صدى روسيا”.

وتعد هذه الواقعة تتميز بنوع من الجرأة، ليتم اقتحام إذاعة “صدى روسيا”، وتم طعن المذيعة “تاتيانا فيلجنجاوير” أثناء تقديمها للنشرة الإخبارية على الهواء مباشرة.

أقرا المزيد “الداخلية” تكشف لغز مقتل رجل أعمال بدمياط والسبب صادم

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى