أخبار مصر

“شريف” يهاجم رواد الفيس بوك “يا بختكم بوقتكم وعقلكم الفاضي المليان تفاهة”

تابع موقع مصر 365 التصريحات الهجومية التي أطلقها الإعلامي الشهير “شريف مدكور” حيث وجه نقده الشديد وهجومه على رواد “مواقع التواصل الاجتماعي” الذي قاموا بنقد والتطاول على بعض الضيوف الذي استضافهم في برنامج “شارع شريف” الذي تم إذاعته على شاشة القناة الفضائية “النهار”.

حيث علق شريف مدكور أن بعض “رواد مواقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك قاموا بالتعدي بالسب والقذف أحد الضيوف الذي تم استضافتهم في برنامج “شارع شريف” في حلقة سابقة، ووصفوا هذا الضيف الذي لم يوجه أي انتقاد لأحد ولم يقم بالتعدي على أي أحد ولم يسبب الضيق لأي أحد غير أنه تم استضافه في برنامج “شارع شريف” على قناة النهار الفضائية.

وأوضح شريف مدكور أن الضيف الذي استضافة في برنامج “شارع شريف” تعرض “لأبشع الشتائم” وتابع “تابعت أنا وفريق عملي في برنامج شارع شريف تعودوا على الشباب أو السخرية”، حيث قال أنا شخصية عامة اتعدت على هذا السلوك من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وأشار أنه غير مقبول وغير مبرر السخرية من أحد الضيوف برنامج “شارع شريف” الذين يظهرون لمرة واحدة فقط خلال البرنامج.

ووجه الإعلامي “شريف مدكور” سؤال إلى رواد الفيس بوك قائلا “انتم بتجيبوا وقت منين تدخلوا تشتموا الضيوف أو تتريقوا على شكلهم أو لبسهم انتم ملتكم أيه؟”.

كما أشار “شريف مدكور” أن هذه التصرفات من الجمهور تعد “قلة أدب” حيث أن الضيف لم يسئ إلى أحد ولم يسبب أي نوع من أنواع الضيق إلى أحد.

وأوضح الإعلامي “شريف مدكور” أن المشاهدين غير مجبرين على مشاهدة برنامج “شارع شريف” أو متابعة أي فقرة من الفقرات التي يقدمها خلال برنامجه الذي يذاع على قناة النهار، كما أنهم غير مجبرين على متابعة الضيوف الذين لا يرغبون في مشاهدتهم وعلق قائلا “إيه إحساس الشخص لما تبقي دي ردود الفعل على فقرته، وليه نجرحه لما حد من أهله يدخلوا يقروا الكلام اللي بعض الناس كتبته؟ لية الشتيمة بقت سهلة عندنا كدة؟” واختتم شريف مدكور فقرته المقدم في برنامج “شارع شريف” قائلا “يا بختكم بوقتكم، ويا بختكم بعقولكم الفاضي اللي مليان تفاهة”.

أقرا المزيد نشاط “الفيس بوك” يحذرون من مرض طفيلي في “السردين”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى