أخبار مصر

بالفيديو…..عمرو أديب يقوم بالدعوة إلى فرض ضرائب جديدة على المواطنين

قام الإعلامي عمرو أديب مساء أمس الثلاثاء بالدعوة إلى فرض ضرائب جديدة على المواطنين، ليكون ذلك من أجل أسر شهداء الشرطة.

وقد قام الإعلامي بشرح اقتراحه خلال برنامجه “كل يوم”  الذي يتم إذاعته على قناة ” أون إي” حيث قد عرض مساء يوم أمس الثلاثاء الموافق الرابع والعشرون من أكتوبر،  وكان الاقتراح ينص على العمل على فرض ضريبة جديدة على المواطنين حيث يتم تحديدها بناء على راتب كل مواطن حيث يتم فرضها على راتب معين، وتعرف فيما بعد باسم “ضريبة الجهاد” ويتم وضع تلك الضرائب التي يتم تجميعها في أحد البنوك الكبرى للعمل على استثمارها.

وكان من ضمن الاقتراح الذي قام بالدعوة إليه أن يتم توجيه أرباح الضرائب بعد استثمارها و الأرباح منها إلى أسر الشهداء كما طرح سؤال ما هي الامتيازات التي تم تقديمها إلى أسر الشهداء غير أنهم اكتسبوا اللقب.

وقد أكمل كلامه أن الحياة فلوس فإن أسر الشهداء تحتاج إليها حيث أن زوجة الشهيد لا يمكنها شراء الطعام بالعظمة أو باللقب كما أن أبن الشهيد مش بيتعلم باللقب أو العظمة .

حيث أنه في اقتراحه لهذه الضريبة قال أن يتم وضع مجلس النواب هذه الضريبة من ضمن مشروع قانون يسمى “ضريبة الجهاد” كما وجه أنه يتم فرض هذه الضريبة على المواطن الذي يتخطى راتبه حد معين بنسبة واحد في المئة.

كما أضاف عمرو أديب أنه يجب توفير حياة كريمة لأهالي الشهداء وهذا ليس بفضل أو منحة وإنما يعتبر هذا حق لكل أسرة كى تعيش بحياة كريمة، كما طالب بأن يجتمع مجلس النواب والحكومة لإعطاء المزيد من الامتيازات الغير عادية لأهالي الشهداء.

ويذكر أن الإعلامي عمرو أديب مسبقا من خلال برنامجه “كل يوم” قد قام بعرض شيك قد تبرع به لصالح مستشفى أبو الريش للأطفال وهذا لإثبات أنه قد تبرع حقا وليست مجرد أقاويل فقط.

اقرأ أيضا: الحكومة تنشر الشروط والأوراق المطلوبة لصرف معاش “تكافل وكرامة”

و بالفيديو.. إعلامي مصري شهير يكشف تلقيه تهديدات منذ فترة من مجهولين

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى