أخبار مصر

عاجل.. هجوم إرهابي مسلح جديد بالعريش بالأسلحة الثقيلة والخفيفة

ورد منذ قليل أنه قد وقع هجوم إرهابي مسلح في مدينة العريش، حيث خرجت بعض التصريحات الإخبارية مؤكدة على هجمة جديدة وقعت فى العريش بأيدي إرهابية، حيث قام عدد من المسلحون بالهجوم الإرهابي على أحد الأكمنة الأمنية التي توجد فى مدينة العريش.

جاء في التصريحات الأمنية أنه قد استخدم العناصر المسلحة فى هجوم اليوم الأسلحة الخفيفة والثقيلة، حيث أكدت الداخلية في البيان الصادر بهذا الصدد أنه قد وقع منذ قليل هجوم إرهابي بالأسلحة الثقيلة والخفيفة من قبل بعض العناصر الإرهابية وأنه قد استمر هذا الاشتباك لعدد من الدقائق المعدودة.

أكدت الداخلية فيما يخص هذا الهجوم الإرهابي المسلح الذي وقع على كمين أمني بالعريش، أن العناصر المسلحة قد استهدفت كمين أمني يوجد فى ساحل بحر العريش، وأنه قد قامت العناصر الأمنية بالتصدي لهم، ونتج عن ذلك أنه قد تمكنت القوات المصرية من القضاء على أحد أفراد العناصر المسلحة بالإضافة إلى إصابة آخر.

أما فيما يخص باقى العناصر الإرهابية ورد أنه قد ارغمهم تصدي قوات الأمن إلى الفرار، بعد اشتباكات استمرت لمدة عشر دقائق، وأن الباقين قد فروا عن طريق سيارة نصف نقل كان يستقلها العناصر المسلحة عند حضورهم.

أكدت القوات المسلحة أن هذه المنطقة قد شهدت اشتباكات عنيفة فى هذه الهجمة بين كلاً من القوات الأمنية والعناصر المسلحة، لمدة وصلت إلى عشر دقائق تقريبًا قبل أن يقرر الإرهابيين الفرار من قبضة العناصر الأمنية، وعلى الفور قامت قوات الشرطة بإصدار قرارها بشأن إغلاق جميع مداخل ومخارج المنطقة وجاري البحث عن العناصر الإرهابية الهاربة بالإضافة إلى البحث عن أي عناصر إرهابية أخرى قد تكون موجودة في محيط المنطقة.

اقرأ ايضًا.. البنك الأهلي يكشف عن حجم الأموال المسروقة فى حادث اليوم بالعريش ويرد على أنباء خطف أحد العاملين

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى