أخبار مصر

90 دقيقة يعرض التسجيل الصوتي الذي قيل أنه كان السبب في إختراق موقع المصري اليوم وتفاصيل هامة حول الرئاسة والانتخابات

تعرض موقع المصري اليوم لأزمة كبيرة جدا أول أمس، حيث تعرض هذا الموقع إلى عملية إختراق أدت إلى توقفه عن العمل لعدد من الساعات، في حين أن الموقع قد قام بعدها مباشرة بإصدار بيان يكشف خلاله كافة الإجراءات القانونية التي سيَقوم باتخاذها خلال الفترة القادمة، وكذلك تفاصيل المشكلة التي تعرض لها الموقع.

هذا ويسعى موقع المصري اليوم من خلال الإجراءات القانونية التي سيَقوم باتخاذها إلى الكشف عن المتسبب في تلك الأزمة التي تعرض لها الموقع، ومن قام بعملية الإختراق تلك وتسبب في تلك الأضرار التي لحقت بالموقع.

وخلال التصريحات التي قام بها “محمد الباز” إعلامي يقوم بتقديم برنامج “90 دقيقة”، حيث أوضح خلال حلقة البرنامج أول أمس، أن إحدى الصحفيات على موقع المصري اليوم وتدعى “غادة الشريف” قد أكدت خلال مجموعة من التصريحات التي قامت بها أن عملية الاختراق قد جاءت بسبب الحصول على تسجيل صوتي.

هذا بعد المقال الأخير الذي قامت تلك الصحفية بنشره على الموقع، وأضافت أن التسجيل الذي يُراد الحصول عليه، هو تسجيل صوتي قد أرفَقته في المقال الذي قامت بنشره، وأضافت أنه يرجع لحازم عبد العظيم.

كما ويقوم حازم عبد العظيم خلال هذا التسجيل بتوضيح تحرك المعارضة والرأي الذي كونه بهذا الشأن، وأضاف عبد العظيم أنه لا يعارض أبدا انضمام الجماعات الإسلامية والتي يرفضها الباقي.

كما وأضاف أيضا، أن الباقي يخاف من انضمام الجماعات الإسلامية إلا أنه لا يخاف هذا، وأكمل أن دليل هذا هو قيامه في الوقت الذي كان يخشى فيه تلك الجماعات بالظهور على قناة مكملين لعقد حوار معهم.

وتحدث عبد العظيم أيضا عن الإنتخابات القادمة، والاستعدادات والتحركات التي يقوم بها خالد وممدوح حمزة وشفيق، والتي تهدف إلى الحصول على مرشح رئاسي جَيد يحمل برنامج واضح للمواطنين، في حين أن الباز قد أكد أن البرنامج قد استطاع الحصول على هذا التسجيل قبل عملية الحذف التي تعرض لها، إلا أنه لم يقم بالكشف عن تفاصيل الحصول عليه أو عن الطريقة التي حصل بها عليه.

اقرأ أيضا:

  1. التعليم تكشف حقيقة قرار الإيقاف المؤقت لمَشروع المدارس اليابانية في مصر.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى