أخبار مصر

اخبار مصر اليوم الاربعاء 15/11/2017.. أهم ما جاء في الصحف المصرية

يسعي الكثيرين إلى البحث عن أخبار مصر اليوم والتي تتجدد بشكل لحظي من خلال المجريات التي ترصدها الصحف والأنباء بشكل دائم، وعلى هذا نستعرض لكم من خلال هذا المقال الذي يقدمه لكم موقعنا “مصر 365” كل ما هو جديد من أخبار مصر  للوقوف على أحدث الأخبار في البلاد.

اخر اخبار مصر اليوم الاربعاء 15/11/2017: وزارة الصحة تعلن عن ارتفاع أعداد ضحايا حادث الإسكندرية الزراعي والدفع بـ 13 سيارة إسعاف

قامت وزارة الصحة في بيان هام وعاجل عن وقوع حادث مروع خلال اليوم الأربعاء نتج عنه إصابة 29 مواطناً على طريق مصر إسكندرية الزراعي، وعلى الفور تم الدفع بعدد 13 سيارة إسعاف إلى محيط الحادث من أجل نقلهم إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم، ولمعرفة باقي التفاصيل يرجى الضغط من هنا.

وزارة الصحة تعلن عن ارتفاع أعداد ضحايا حادث الإسكندرية الزراعي والدفع بـ 13 سيارة إسعاف

اخر اخبار مصر اليوم الاربعاء 15/11/2017: تعرف على طريقة تحويل خطك الى “الشبكة الرابعة للمحمول We”

قامت الشركة المصرية للاتصالات بطرح خطوط  جديدة لشبكة المحمول الرابعة والتي يطلق عليها اسم “We”، والتي تضم باقة الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها بجميع المحافظات، بعد أن كشفت عن وجود جميع الخدمات الجديدة المقدمة والعديد من المفاجأت،  ولمعرفة كافة التفاصيل، يرجى الضغط على هنا.

تعرف على طريقة تحويل خطك الى "الشبكة الرابعة للمحمول We"

اخر اخبار مصر اليوم الاربعاء 15/11/2017: المركزي يعلن قيامه بسداد 2مليار دولار لعدد من البنوك الدولية

قام البنك المركزي المصري بالكشف عن التقرير الخاص بسداد مصر مبلغ 2 مليار دولار، والتي قام فيها البنك ببيع مَجموعة من السندات الدولارية مع الالتزام بعملية الشراء مع مجموعة من البنوك الدولية، ولمعرفة كافة التفاصيل، يرجى الضغط على هنا.

المركزي يعلن قيامه بسداد 2مليار دولار لعدد من البنوك الدولية

اخر اخبار مصر اليوم الاربعاء 15/11/2017: وزير التموين يكشف عن سعر بيع الأرز فى الفترة القادمة

ورد أن السيد وزير التموين والتجارة قد عقد اجتماعًا مع أعضاء أعضاء شعبة الأرز من أجل مناقشة تفاصيل استمرار عملية توريد الأرز المصري في هذه الفترة القادمة حيث أعلن عن الأسعار المقررة في الفترة القادمة لكيلو الأرز بالإضافة إلى الفترة التي تقرر أن يظل عليها هذا السعر ثم يتم تغييره مع الأخذ في الاعتبار خطة الوزارة في رفع الأسعار مع دخول العام المالي الجديد، ولمعرفة كافة التفاصيل، يرجى الضغط على هنا.

وزير التموين يكشف عن سعر بيع الأرز فى الفترة القادمة للمستهلك

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى