“الصحة” خبير فرنسي يناظر 97 مريض في مستشفى أرمنت التخصصي

Advertisements

تابع موقع مصر 365 ما صرحت عنه “وزارة الصحة والسكان” عن استضافة الدكتور “عمرو الخولي” الخبير الطبي الفرنسي واستشاري الأمراض العصبية في مستشفى سان كانتين في الدولة الفرنسية، حيث سيتم عقد مناظرة طبية عن حالات “الجلطة الدماغية، وأمراض الصرع، وكذلك الحركات اللاإرادية” على أن يتن عقد هذه المناظرة الطبية من الثاني عشر من شهر نوفمبر إلى الرابع عشر من شهر نوفمبر الجاري لعام 2017، في “مستشفى أرمنت التخصصي” بالأقصر.

ويأتي عقد هذه المناظرة الطبية مع الخبير الفرنسي في إطار “برنامج وزارة الصحة والسكان المصرية” للعمل على استضافة الخبراء الدوليين في المجالات الطبية المختلفة لعقد مناظرات طبية وعلاج المواطنين بدلاٌ من العلاج في خارج الدولة المصرية.

Advertisements

وصرح رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة الدكتور “أحمد محيى القاصد” عن قيام الخبير الفرنسي “عمرو الخولي” بمناظرة سبعة وتسعين حالة في العيادة الخارجية في مستشفى أرمنت التخصصي، وإلى جانب مناظرة الخبير الفرنسي للحالات المرضية في قسم الأمراض العصبية والرعاية المركزي التابعة إلى مستشفى ارمنت التخصصي.

كما سيقوم الخبير الفرنسي “عمرو الخولي” على تدريب عدد من شباب الأطباء العاملين في “مستشفى أرمنت التخصصي” حيث سيتم عرض أحدث ما توصل إليه العلم الحديث في مجال أمراض الأعصاب وأمراض المخ وكيفية التعامل مع حالات “جلطات المخ الحادة”.

وصرح الخبير الفرنسي الدكتور “عمرو الخولي” عن إعجابه الشديد بجميع الخدمات الطبية التي تقدم في “مستشفى أرمنت التخصصي” وعلى مستوى نظافة المستشفى، وأشار أن “مستشفى أرمنت التخصصي” تضاهي أكبر المستشفيات القائمة في العاصمة الفرنسية باريس، كما وعد الخبير الفرنسي الدكتور “عمرو الخولي” بتكرار الزيارة في أقرب وقت ممكن.

وصرح مدير مستشفى أرمنت التخصصي الدكتور “حازم الفيل” أنه سيبحث مع الخبير الفرنسي الدكتور “عمرو الخولي” سبل توثيق الدعم والتعاون بين مستشفى أرمنت التخصصي وبين المستشفيات في الدولة الفرنسية بما يعود بالنفع على تطوير الخدمات الطبية والعلاجية في مجال أمراض المخ والأعصاب وخصوصاً علاج الجلطات الدماغية الحادة بما يعود بالنفع على المريض المصري، واعمل على اطلاع الأطباء الشباب وحديثي التخرج على أحدث النظام العلاجية والطبية والتي توصل إليها الطب الحديث.

أقرا المزيد “وزير الصحة” يلزم مصانع الأدوية بمعايير التصنيع الجيد “جي ام بي”

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق