أخبار مصر

“حملة تموينية” على مجازر كفر شكر تسفر عن نصف طن من اللحوم الفاسدة

تابع موقع مصر 365 الحملة التموينية التي قامت بها أجهزة ومسؤولين مدينة كفر شكر المتابعة لمحافظة القليوبية حيث تم إدراج حملة تموينية على الأسواق التجارية والمجازر في “مدينة كفر شكر”، حيث تم أسفرت الحملة التموينية عن اكتشاف نصف طن من اللحوم الفاسدة، كما أسفرت الحملة أيضا عن تحرير خمسة عشر محضر تمويني.

وشملت الحملة التموينية التي قامت بها المسؤولين في مدينة كفر شكر التابعة إلى محافظة القليوبية رئيس مركز ومدينة كفر شكر “محمد صلاح فرحات”، ونائب رئيس مركز كفر شكر المهندس حمدي سلامة”، ورئيس قسم التفتيش على اللحوم بالتعاون مع قوة من “شرطة كفر شكر” التابعة لمحافظة القليوبية، ومنه النقيب درويش مصطفى، والنقيب حمدى محمد منصور، والنقيب شريف غنيم، والنقيب صلاح سعد من إدارة تموين مركز كفر شكر بالاشتراك مع “مديرية الطب البيطري” التابعة لمحافظة القليوبية.

وأوضح  رئيس مركز ومدينة كفر شكر التابعة لمحافظة القليوبية “محمد صلاح فرحات” أن الحملة المبكرة التفتيشية على الأسواق التجارية والمجازر القائمة في مدينة كفر شكر التابعة إلى محافظة القليوبية حيث تم ضبط نصف طن من اللحوم المفرومة من اللحوم البقري الفاسدة، مع عدم وجود بيانات للحوم.

وتم تحرير ثلاث محاضر إلى محلات الجزارة، وذلك بسبب مخالفتهم لقانون سنة 1960 تحت رقم عشرة، وكذلك قانون عام 1966 الذي يحمل رقم ثلاثة وخمسين، بالإضافة إل مخالفة محلات الجزارة في مدينة كفر شكر لقانون سنة 1994 الذي يحمل رقم مائة وثلاثة عشر، حيث تم تحرير خمسة عشر محضر تمويني التي عثر عليها خلال الأسواق التجارية بكفر شكر.

وتأتي هذه الحملة المبكرة التفتيشية على المحلات بيع اللحوم وكذلك الأسواق التجارية بمدينة كفر شكر التابعة إلى محافظة القليوبية مما أدى إلى الكشف عن نص طن من اللحوم الفاسدة ليتم تحرير خمسة عشر محضر تمويني، وتأتي هذه الجولة في إطار الحفاظ على سلامة الغذاء حرصاً على الصحة العامة للمواطنين القاطنين في محافظة القليوبية.

وأسفرت الحملة التموينية التي تم تدشينها على محلات الجزارة والأسواق التجارية بمدينة كفر شكر التابعة إلى محافظة القليوبية مما أسفر عن كشف نصف طن من اللحوم المفرومة الفاسدة وتحرير خمسة عشر محضر تمويني.

أقرا المزيد “تموين ملوي” يضبط 2 طن من السكر التمويني والأرز قبل بيعهم بالسوق السوداء

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى