“المركزي للتنظيم والإدارة” يعلن كشف طبي للموظف الجديد حول تعاطي المخدرات

Advertisements

تابع موقع مصر 365 التصريحات التي أدلى بها رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة المستشار الدكتور “محمد جميل” حيث صرح قائلاً أن “الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لن يكون شريكاً في تسبب الإضرار بمصالح العاملين أو القيام بتسريحهم من الجهاز الإداري”.

وأوضح المستشار الدكتور “محمد جميل” قائلاً “أننا نستهدف تطبيق العدالة على جميع العاملين بجميع الجهات الإدارية في جمهورية مصر العربية”، وأكد على حرصه الشديد على الحصول على بيانات الموظفين بدقة تامة وعناية شديدة.

Advertisements

كما أوضح الدكتور “محمد جميل” قائلاً “أنه تم إحالة إحدى المديريات إلى النيابة العامة، بعد أن قامت بوضع عدد كبير من أرقام العاملين التي تعد أرقام غير حقيقية وغير صحيحة في تقرير الموازنة العامة للدولة المصرية”.

كما أشار الدكتور “محمد جميل” أن بعض العاملين يقومون على تعطيل إصلاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وجاء هذه خلال “اللقاء التعريفي” الذي عقد بواسطة “الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة” بخصوص “قانون الخدمة المدنية” لأمناء الجامعات المصرية، وصرح  أن بعض الموظفين أعلنوا عن غضبهم الشديد بسبب الحملات الهادف إلى الكشف عن الموظفين الذين يتعاطون أو يدمنون المواد المخدرة.

وأشار الدكتور “محمد جميل” خلال “اللقاء التعريفي” الذي عقد بواسطة “الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة” بخصوص “قانون الخدمة المدنية” لأمناء الجامعات المصرية، أنه سيتم عمل “تقرير طبي” لأي شخص سيتم تعيينه في الجهاز الإداري بجمهورية مصر العربية، وتأتي هذه الخطوة في أثناء إجراءات الكشف الطبي التي تكون من شروط الأوراق المطلوبة للالتحاق بالوظيفة.

وأوضح الدكتور “محمد جبريل” أنه في حال ثبوت أن المتقدم للالتحاق بأي وظيفة في الجهاز الإداري بجمهورية مصر العربية يتعاطى المواد المخدرة سيتم إنهاء خدمته من الوظيفة الإدارية على الفور.

والجدير بالذكر أن هذه الخطوة التي ينتهجها “الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة” من أجل الكشف عن الموظفين العاملين في الجهاز الإداري لجمهورية مصر العربية تأتي في إطار العمل الهادف إلى تنمية الجهاز الإدارية في جمهورية مصر العربية، والعمل على تحسين عمل مؤسسات الدولة المصرية.

وأوضح المستشار الدكتور “محمد جبريل” خلال “اللقاء التعريفي” الذي عقده “الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة” بخصوص “قانون الخدمة المدنية” لأمناء الجامعات المصرية أن العديد من الموظفين العاملين بالجامعات المصرية قد أغضبهم الحملات الهادف إلى الكشف عن إدمانهم للمواد المخدرة.

أقرا المزيد الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة يسير على النهج التركي و يقرر تسريح الموظفين المدرج أسمائهم على قوائم الإرهاب

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق