أخبار مصر

“الجيزة” بالتعاون مع الأوقاف توزع 4 طن لحوم من صكوك الأضاحي

تابع موقع مصر 365 قيام محافظ الجيزة بتوزيع لحوم صحوك الأضاحي اليوم الموافق يوم الخميس السادس عشر من شهر نوفمبر الجاري لعام 2017، جاءت هذا بالتعاون مع “مديرية الأوقاف بالجيزة” حيث قام بتوزيع الدفعة رقم أربعة من صكوك الأضاحي البالغ وزنها حوالي أربعة أطنان.

وصرح محافظ الجيزة اللواء “محمد كمال الدالي” أنه بالتعاون مع “وزارة الأوقاف المصرية” تم توزيع الدفعة الرابعة من صكوك الأضاحي من أجل العمل على تقديم المزيد من الخدمات لجميع المواطنين القاطنين في محافظة الجيزة.

وتم اختيار الأماكن الشعبية التي تتميز بالكثافة السكانية العالية وكذلك القرى التابعة إلى محافظة الجيزة التي تعد أكثر احتياجا ليتم فيها توزيع الدفعة رقم أربعة من صكوك الأضاحي البالغ وزنها حوالي أربعة أطنان من اللحوم.

وأشار محافظ الجيزة أنه تم توزيع لحوم الأضاحي عن طريق مجموعة من اللجان المشكلة برئاسة “رئيس الوحدة المحلية” في المناطق التالية في منطقة صفط اللبن، وعزبة المطار الواقعة في حي شمال الجيزة، وكذلك في حي بولاق الدكرور، وعزبة القصبجي في حي جنوب الجيزة، وكذلك المسؤولين في الوحدة المحلية عن قرى أم دينار، ومدينة أطفيح، وكذلك في منطقة حلف الغربي بمركز ومدينة أطفيح.

كما تم توزيع لحوم الأضاحي في محافظة الجيزة اليوم البالغ وزنها حوالي أربعة طن بالتعاون مع رؤساء الوحدات المحلية في مدينة الصف، وعزبة السلام، ومدينة العياط، وذات الكونام بمركز ومدينة منشأة القطر، وفي كفر بركات التابعة لمدينة العياط، وباجة الشيح.

ليتم توزيع لحوم الأضاحي في محافظة الجيزة بالتعاون بين المسؤولين المحليين ومسؤولي وزارة الأوقاف ليتم توزيع لحوم الأضاحي على المستحقين لها في إطار توزيع الدفعة رقم أربعة من لحوم الأضاحي البالغ وزنها حوالي أربعة طن، ليتم توزيعها على جميع المناطق بمحافظة الجيزة.

وأوضح محافظ الجيزة أن توزيع الأضاحي يأتي في أطار التعاون مع وزارة الأوقاف ليتم توزيع لحوم الأضاحي على المناطق العشوائية التي تتميز بمستواها الاجتماعي المنخفض وأحوالهم المعيشية الصعبة، وتأتي هذه الخطوة في إطار مساعدة المحتاجين بمحافظة الجيزة عن طريق توزيع لحوم الأضاحي لمستحقيها بمحافظة الجيزة.

أقرا المزيد “الأوقاف” توزع لحوم صكوك الأضاحي على مستحقيها في محافظات الجمهورية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى