أخبار مصر

تعرف على رد فعل “أبوتريكة” بعد الزج باسمه في قضية مقتل القس سمعان بالمرج

تابع موقع مصر 365 عن المفاجأة التي تم تفجيرها في حادث مقتل رجل الدين المسيحي القس “سمعان شحاتة رزق الله” حيث قام قاتل رجل الدين المسيحي بإخراج ورقة من جيبه ليعطيها للقاضي، حيث صرح المتهم للقاضي قائلا “تلك الورقة تحتوي على أوليائي في قتل القس سمعان شحاتة رزق الله”.

وكانت المفاجأة التي نزلت كالصاعقة حيث تبين أن الورقة التي قام المتهم بإعطائها إلى هيئة المحكمة تحتوي على العديد من الأسماء المشاركة في على حد قول المتهم في قتل رجل الدين المسيحي القس “سمعان شحاتة رزق الله”، ومنهم اللاعب الكبير “محمد أبو تريكة”، و”هادي خشبة، ومحمد بديع، وكذلك عصام العريان، وخيرت الشاطر”.

وجاءت المفاجأة التي وقعت مثل الصاعقة على الجميع إلا أن هيئة المحكمة لم تعد بكلمات المتهم في قضية مقتل القس “سمعان شحاتة رزق الله” ليتم إصدار الحكم عليه بإحالة أوراقه إلى مفتي الديار المصرية.

تابع موقع مصر 365 أول رد فعل للاعب الكبير المعتزل “محمد أبو تريكة من خلال البرنامج “كلام تاني” الذي يذاع على قناة دريم الفضائية وتقدمه الإعلامية “رشا نبيل” حيث توصلت إلى اللاعب المعتزل “محمد أبو تريكة” من خلال محاميه في جمهورية مصر العربية، والذي أكد لها حيث صرح لها قائلا “لا تعليق على شيء كله هراء، فهو لم يوجه له أي اتهام فعلي فعلام يتم التعليق!”.

وأعرب الإعلامية “رشا نبيل” أن الحكم بالإعدام على قاتل القس “سمعان شحاتة رزق الله” بالمرج كان انتصار كبير للمواطنة، حتى يطمئن قلبي كل مصري في هذا الوطن سواء كان مسلم أو مسيحي.

كما أعرب شقيق القس “نادر شحاتة رزق الله” أنه لو تم الحكم بالإعدام على كل العالم لن يعود إليه أخوه مرة أخرى الذي كان معروف في جميع أنحاء بني سويف بأنه رجل الوحدة الوطنية، ووجه الشكر إلى القضاء المصري العادل حيث حقق العدالة التي تساوي بين القبطي وبين المسلم.

ووجه نادر شحاتة رزق الله الشكر إلى هيئة القضاء المصري حيث أنه قضاء نافذ حيث أن القضية واضحة ولا تحتاج إلى أي تأويل آخر بالإثباتات والاعتراف سيد الأدلة.

أقرا المزيد محمد أبوتريكة على رأس الأسماء التي قدمها قاتل القس سمعان و ادعى أنهم شركائه في الجريمة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى