أخبار مصر

“محمد الحايس” يعلن “مصر مقبرة للغزاة ومش هنسيب حقنا”

تابع موقع مصر 365 التصريحات التي أدلى بها النقيب “محمد الحايس” حيث صرح للإعلامي “عماد الدين أديب” خلال برنامج “انفراد” الذي يذاع على قناة الحياة الفضائية، حينما صرح له الإعلامي “عماد الدين أديب” أنه تم القبض على عنصر إرهابي.

حيث صرح النقيب محمد الحايس قائلا “أقول له مصر دية مقبرة الغزاة، وأن أحنا تمام مش بنسيب حقنا، وأن أنت ستكون عبرة لأي حد يحاول يعتدي على البلد دي، أي حد هيحاول يعتدي على البلد دي هيكون عبرة”.

كما أكد النقيب محمد الحايس قائلا “مصر ديه مقبرة للغزاة لا يدخلها غريب”، وكشف له عماد الدين أديب أنه بطل، يوضح له النقيب محمد الحايس “أن القصة مش قصة بطل، أنا أديت دوري على ما يرام، أنا اللي  كان مطلوب مني حاولت أعمله، بفضل الله تعالى أديته، بفضل الله تعالى ووقوف ربنا جنبي، وكل الناس جنبي حتى قبل ما أرجع ربنا سبحانه وتعالى اداني من الصبر، واداني من القوة، واداني من الطمأنينة والسكينة كتير قوي، يعني الحمد لله رب العالمين الفترة كلها ما شعرت في ثانية ان انا خايف”.

وأضاف النقيب “محمد الحايس” قائلاً “أنا مكنتش خايف مع أنوا في سلاح، في وسط إرهاب، حاجات كتير قوي توحي بالقلق بس ولا شعرت بخوف ولا قلق ولا ضيق، يمكن قربي من ربنا سبحانه وتعالى سبب في السكينة اللي نزلت عليا، هما نفسهم كانوا مستغربين يعني أنت مش فارقة معاك بتنام وتصحى مش فارقة معاك، أنت اللي عندك اعمله، انا معايا ربنا سبحانه وتعالى”.

كما أضاف النقيب “محمد الحايس” قائلاً “أنا فداء البلد دي”، وأكمل قائلاً: “إنت بقى دخيل علينا لو ربنا أراد أن كلنا نكون في تصفية واحد مفيش مشاكل”، أوضح النقيب “محمد الحايس” أنه عاشر العناصر الإرهابية المتطرفة في الواحات بعد أن تم احتجازه، حيث أوضح أن هذه الفئة يتحدثون على الإسلام من دون معرفته.

وأوضح النقيب “محمد الحايس” أنه طلب من العناصر الإرهابية أن يمنحوه مصحف ولكنه أجابوا “لما يتوفر مصحف هنجبلك” ليتساءل “أي إسلام الذي يمنع مسلم من تلاوة القرآن الكريم؟”.

أقرا المزيد “انفراد” يعرض لقطات حية للحظات القبض على الارهابي الليبي بعملية الواحات

https://www.youtube.com/watch?v=1v6Pvy77akc

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى