أخبار مصر

عمرو موسى ينفي إمكانية ترشحه في الانتخابات الرئاسية القادمة

أعلن أمين عام جامعة الدول العربية الأسبَق “عمرو موسى” خلال مجموعة من التصريحات التي قام بها، أنه قد وصل لقراره الفاصل بشأن الترشح في الانتخابات الرئاسية القادمة، نافيا إمكانية تقدمه بالترشح للانتخابات، وبالتالي فإنه ينفى كافة المعلومات والأخبار التي  تشير إلى عكس ذلك والتي من الممكن أن تنتشر.

وأضاف عمرو موسى خلال التصريحات التي قام بها، أن استقرار البلاد وتقدمها لاشك أنه الهدف الأول للجميع، والذي يسعى كل فرد على أرض الوطن لتحقيقه بلا أي خلاف على هذه النقطة، مشيرا إلى أن قرار السيسي بخصوص عدم إجراء أى تعديلات جديدة على الدستور كان قرار صائب جدا نابع من سياسة عقلانية.

كما أشار موسى خلال التصريحات إلى مواجهاته التي قام بها خلال الفترة الماضية والتي كانت مع إسرائيل، حيث أضاف أنه كان ضمن أنصار التفاوض المباشر مع إسرائيل، وأنه قد سبق وأوضح التفاصيل التي تتعلق بالأمر سابقا مدعما إياها بمجموعة من الوثائق الرسمية التي كانت بمثابة تأكيد على ما أعلنه.

الجدير بالذكر أن موسى قد أكد خلال التصريحات التي قام بها أثناء لقائه مع حزب الوفد اليوم، أن القوى العظمى في أطراف القضية الفلسطينية كان الهدف الأساسي لها هو عدم التوصل إلى الحل النهائي بالنسبة لقضية العرب مع إسرائيل، إلا أن الأمر قد انتهى حاليا وتم الوصول إلى عدد من الحلول التي تعتبر مرضية للكثير بفضل الجهود التي قامت بها مصر في القضية.

وأضاف خلال التصريحات أيضا أن مصر قد قامت من خلال مشاركتها في القضية الفلسطينية و محاولتها إيجاد الحلول المرضية لجميع أطراف القضية، قد قدمت الكثير والكثير، كما أننا لا يجب أن نشعر بأي ذرة ندم على الجهود الهائلة التي قامت مصر بتقديمها في تلك القضية وفي سبيل الوصول إلى ما وصلت إليه البلاد حاليا.

جاء هذا خلال التصريحات التي قام بها عمرو موسى والتي أوضح خلالها موقفه من الترشح في الانتخابات الرئاسية القادمة وتفاصيل أخرى.

اقرأ أيضا:

  1. ننشر لكم الفئات العشرة المحرومة من حق الترشح في الانتخابات الرئاسية القادمة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى