أخبار مصر

تعرف على الرسالة التي وجهها “عمرو أديب” إلى الشيخة موزة

تابع موقع مصر 365 الرسالة التي وجهها الإعلامي “عمرو أديب” من خلال برنامجه “كل يوم” الذي يتم إذاعته عبر القناة الفضائية “أون إي” حيث أوضح أنه سيوجه رسالة إلى الشيخ موزة والدة أمير قطر “تميم بن حمد” بكل تهذيب وبكل أدب وبكل أخلاق.

حيث أعرب الإعلامي “عمرو أديب” أن الشيخة موزة كانت تلقي خطاب من يومين ثلاثة فيه يحتوي فقط على خطأين تاريخيين، وأضاف أنه يريد أن يقول للسيدة موزة والده سمو الأمير تميم أمير قطر أن هناك خطأين من المهم جداَّ أن تعرفهم وهذا بكل أدب وبكل تهذيب، وأوضح الإعلامي “عمرو أديب” أنه سيتم عرض جزء من خطاب السيدة موزة وسيتم الرد عليها فيهم حيث أن خطابها حوى على خطأين تاريخيين.

وأضاف “عمرو أديب” أن الخطأين ليس بهم اجتهاد ولا معلومات سرية، وأشار أن هناك العديد من التعليقات التي يمكن أن يتناولها من خطاب السيدة موزة بنوع من التحليل والتعمق، ولكنه لن يفعل ذلك، وأضاف أنه يتحدث عن كل الأشياء التي يعرفها الجميع، وأشار أن السيدة موزة تعتقد أن الناس على حد تعبير الإعلامي “عندها ذاكرة النملة”.

وأوضح الإعلامي “عمرو أديب” أن السيدة موزة تحدث عن العراق في خطابها تم ضربها من قاعدة عسكرية في قطر، وصرح قائلا “العراق اللي حضرتك زعلانه عليها تم ضربها من قاعدة عسكرية في قطر، وهذا يؤكد شرك قطر في ضرب العراق، فقد خرجت الطائرات الأمريكية من على أرض قطر وأبان حكمك، حيث أن الرئيس بوش شكر القوات الأمريكية في قطر”.

وأكد الإعلامي “عمرو أديب” على كلامه بما تم نشره بخصوص حرب العراق في الصحف الأمريكية التي نشرت في تاريخ الرابع من شهر يونيو لعام 2003، وأضاف “عمرو أديب” أن الشيخة موزة حزينة من أجل اليمن، حيث أشار الإعلامي قائلا” حضرتك زعلانه علشان اليمن أن قطر التي تسكنين فيها كانت عضواً في التحالف الذي يضرب اليمن”.

وأضاف الإعلامي “عمرو أديب” قائلاً “أن تصريحات الشيخة موزة عن الدور الفعال الذي تقوم به قوات التحالف التي تقوم بالحرب ضد الحوثيين في اليمن، فقوات حضرتك أو البلد التي تنتمين لها بكل احترام أيضا بعملية حصار اليمن”.

أقرا المزيد “الهلالي” يخالف قائمة الفتوى ويوضح حكم “ودائع البنوك”

كل يوم – رسالة مهذبة من عمرو أديب للشيخة موزة والدة الأمير تميم

كل يوم – رسالة مهذبة من عمرو أديب للشيخة موزة والدة الأمير تميم #ON_E | #عمرو_اديب | #كل_يوم

Posted by OnEnt on Saturday, November 18, 2017

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى