أخبار مصر

لكل العاملين بالقطاع الحكومي منح ومكافآت بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

تابع موقع مصر 365 احتفالات العالم العربي والعالم الإسلامي خلال شهر نوفمبر الجاري بذكرى المولد النبوي، حيث تتولى المكافآت وكذلك المنح على جميع العاملين في القطاع الحكومي، حيث قرر رئيس كل جهة حكومية من صرف “مكافآت مالية” للعاملين بمناسبة ذكرى المولد النبوي.

وأصدر “شريف فتحي” وزير الطيران المصري قرار بصرف مكافأة مالية لجميع العاملين في وزارة الطيران بواقع خمسمائة جنية مصري بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، كما أمر رئيس “جامعة أسيوط” أن من صرف شهر مكافأة لجميع العاملين في جامعة أسيوط كمنحة لهم بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، كما أصدر قرار على أن يتم صرف مائتين جنيه لجميع العاملين المؤقتين في جامعة أسيوط.

كما قرر “رئيس هيئة التأمين” أن يتم صرف شهر على الراتب الأساسي لجميع العاملين في فروع التأمين على مستوى جمهورية مصر العربية على أن تكون بحد أدنى أربعمائة جنيه لجميع العاملين والموظفين، كما أعلن الأمين العام للمجلس الأعلى للأزهر الشريف “مؤمن متولي” أن شيخ الأزهر الشريف “أحمد الطيب” قرر أن يتم صرف منحة تبلغ خمسمائة جنيه مصري لجميع العاملين في مؤسسة الأزهر الشريف بمناسبة المولد النبوي الشريف.

كما صرح “مؤمن متولي” أن الإمام الأكبر وشيخ الأزهر الشريف “أحمد الطيب” قد وافق على أن يتم صرف مكافأة تقدر بنحو خمسمائة جنيه مصري لجميع العاملين في الأزهر الشريف من مدرسين وكذلك الإداريين وكذلك العمال والوعاظ الدائمين والوعاظ المؤقتين وكذلك المنتدبين بدواوين المناطق الأزهري وكذلك جميع قطاعات مؤسسة الأزهر الشريف.

ويأتي قرار شيخ الأزهر الشريف “أحمد الطيب” على صرف المكافأة المالية التي تقدر بحوالي خمسمائة جنيه مصري لجميع العاملين في مؤسسة الأزهر الشريف بمناسبة الاحتفال بذكر مولد رسول الله صلى الله عليه وسلم، وتأتي هذه المكافأة المالية في إطار حرص “مؤسسة الأزهر الشريف” على إدخال الفرح والبهجة والسرور على جميع العاملين في قطاعات مؤسسة الأزهر الشريف.

وكذلك تأتي قرار المكافأة المالية التي تقرر صرفها بمناسبة الاحتفال بالمولد النبي حرصاً من مؤسسة الأزهر الشريف في هذه الذكرى المباركة الطيبة للعمل على تخفيف العبء عن كاهل العاملين بها، وحرص وزير الأوقاف المصري الدكتور “محمد مختار جمعة” الذي قرر الأسبوع الماضي، صرف مكافأة لجميع العاملين في وزارة الأوقاف في ذكرى المولد النبوي الشريف.

أقرا المزيد “الطيب” يقرر منحة 500 جنيه للعاملين بالأزهر بمناسبة المولد النبوي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى