أخبار مصر

بالصور.. المتحدث العسكري يعلن تفاصيل مقتل قيادي إرهابي وضبط 18 آخرين

ورد أن العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، والذي يشغل منصب المتحدث العسكري الرسمي بالبلاد، قد كشف في تصريحاته الصحفية التي أعلن عنها اليوم أنه قد تمكنت قوات إنفاذ القانون التابعة إلى عناصر الجيش الثالث الميداني، في الفترة الأخيرة من القضاء على عدد من العناصر الإرهابية الجديدة والتي جاء على رأسها أحد قيادات العناصر التكفيرية، وقد تمت هذه العملية في وسط محافظة سيناء.

جاء في التصريحات التي قد أدلى بها المتحدث العسكري الرسمي أنه قد تم ضبط حوالي 18 فرد ينتمون إلى العناصر الإرهابية بالإضافة إلى العثور علي كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر التي قد كانت بحوزتهم، كما تمكنت القوات من تدمير عدد من الأوكار التي كان يستخدمها الإرهابيون في التخفي فيها، كما تم إيجاد كميات كبيرة من الوقود وعثر ايضًا رجال الأمن على عدد من مواد الإعاشة.

أكد المتحدث العسكري على أن قوات إنفاذ القانون قد عثروا ايضًا على عدد 3 عربات خاصة بنوع الدفع الرباعي بالإضافة إلى عدد 11 دراجة نارية وكانوا جميعا تابعين إلى العناصر التكفيرية.

اقرا ايضًا.. المتحدث العسكري للقوات المسلحة يصدر بيان هام بشأن العملية الإرهابية الأخيرة

من جهة أخرى، قد حدث تعاون ضم كلاً من عناصر الشرطة المدنية مع قوات الجيش من أجل اكتشاف وتدمير عدد 24 مزرعة كان قد سبق وأن وردت بعض المعلومات بشأنهم بأنه قد تم زراعتها نباتات مخدرة في الصحراء، وقد أتي ذلك في إطار استمرارًا جهود القوات المسلحة الدائمة على شن الهجمات على العناصر الإرهابية والإجرامية في كل مكان ودحض عملياتهم المتعلقة بشأن دمار البلاد بالإضافة إلى اتجاهها وخططها في مكافحة العناصر الإرهابية والإجرامية بشكل تام من جميع المناطق والتي على رأسها سيناء.

جدير بالذكر أن قوات الجيش الثالث الميداني قد أعلنت أنها مستمرة حتى الآن وفى الفترة القادمة في جهودها الخاصة لتنفيذ خطتها التي تم وضعها بعناية من أجل أن يتم القضاء على العناصر التكفيرية والإجرامية الموجودة في كل مخبأ في وسط سيناء.

بالصور.. المتحدث العسكري يعلن تفاصيل مقتل قيادي إرهابي وضبط 18 آخرينبالصور.. المتحدث العسكري يعلن تفاصيل مقتل قيادي إرهابي وضبط 18 آخرين بالصور.. المتحدث العسكري يعلن تفاصيل مقتل قيادي إرهابي وضبط 18 آخرين بالصور.. المتحدث العسكري يعلن تفاصيل مقتل قيادي إرهابي وضبط 18 آخرين

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى