أخبار مصر

استقالات بالجملة داخل حزب الحركة الوطنية بسبب تصريحات الفريق شفيق

حالة من التخبط يشهدها حزب الحركة الوطنية بعد موجة الاستقالات الجماعية التي عصفت بأمانة الإسكندرية، وذلك للتضامن مع “محمد الحلو” الأمين العام للحزب بالإسكندرية، بعد التصريحات التى أدلى بها الفريق “أحمد شفيق” ضد “محمد الحلو”، والدوافع التي أدت لتقديمه الأستقالة.

وكان قد تقدم أمس الاثنين، عدد من أعضاء حزب الحركة الوطنية والذى يترأسه الفريق “أحمد شفيق”، وأعلن “محمد مصطفى شبل مصطفى” أمين شباب الحزب بمحافظة الإسكندرية استقالته من الحزب، كما تقدم “سامح الشباسى “أمين العلاقات العامة للحزب بالإسكندرية باستقالته أيضاً.

وأعلن المستقيلين عن تأييدهم الكامل لموقف “الحلو” فيما يتعلق بتوجهات وسياسات الحزب فى الفترة الماضية التى يرفضها عدد كبير من أعضاء الحزب.

ومن أبرز المستقيلين من حزب الحركة الوطنية بالإسكندرية:-

محمد شبل أمين شباب الحزب بالإسكندرية
شوقي اسكندر امين عام مساعد الحزب بالإسكندرية
سامح الشباسي أمين العلاقات العامة للحزب بالإسكندرية

وكان قد أعلن المهندس “محمد الحلو”، أمين عام حزب الحركة الوطنية بمحافظة الإسكندرية، والذي يقوده الفريق “أحمد شفيق” رئيس وزراء مصر الأسبق والمرشح الرئاسي فى الانتخابات الرئاسية عام 2012، استقالته بشكل رسمى  من الحزب، وذلك بعد أقل من 24 ساعة على استقالة القيادي “أسامة الشاهد” أمين الحزب بالجيزة.

اقرأ أيضاً ..احمد شفيق يوضح سبب تصريحاته بشأن جزيرتين صنافير وتيران ويندد بالسيسي في التعامل مع الأزمة

وذكر “الحلو”، فى بيان استقالته من الحزب، إن السياسات التي يتبعها حزب الحركة الوطنية فى الفترة الماضية يتضح من خلالها مدى التخبط الكبير، بالإضافة إلى إعلاء المصالح الشخصية على حساب مصالح الحزب وأعضائه، وتحقيق أهداف محددة لعدد من الأشخاص، وهو الأمر الذى أصبح غير مقبول شكلاً وموضوعاً وعلى كافة المستويات، كما أنه يتعارض مع كل الأخلاق والمبادئ التى يتسم بها العمل السياسى والحزبى.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى