أخبار مصر

“النيابة العامة” تأمر بحجز “مدير استراحة كبار الزوار بمطار القاهرة” بتهمة التحرش

تابع موقع مصر 365 أمر صادر من وكيل أول نيابة النزهة المستشار “معتز زكريا” برئاسة المحامي العام لنيابات شرق القاهرة الكلية المستشار “إبراهيم صالح”، ورئيس النيابة “شريف معتز”، حيث أمر بحجز “مدير استراحة كبار الزوار بمطار القاهرة الدولي” لمدة أربعة وعشرين ساعة على ذمة التحقيقات.

وجاء أمر المستشار “معتز زكريا” باحتجاز بحجز “مدير استراحة كبار الزوار بمطار القاهرة الدولي” لمدة أربعة وعشرين ساعة على ذمة التحقيقات، حيث تم توجيه تهمة التحرش الجنسي بمعاملة نظافة تعمل داخل مطار القاهرة الدولي.

وتعود أحداث الواقعة حيث سمع العاملين في صالة كبار الزوار القائمة في مطار القاهرة الدولي صوت استغاثة أحد العاملات في النظافة، فاسرع جميع الموظفين إلى مكان الصوت ليتم اكتشاف أمر أن بحجز “مدير استراحة كبار الزوار بمطار القاهرة الدولي” تحرش جنسياً بها، ليتم بعدها التحفظ عليه وإبلاغ السلطات الأمنية.

وتم بعد ذلك إحالة بحجز “مدير استراحة كبار الزوار بمطار القاهرة الدولي” إلى “النيابة العامة” ليتم توجيه تهمة التحرش الجنسي بأحد العاملات في النظافة بقاعة كبار الزوار، ويتم التحقيق في الواقعة، وأمرت النيابة العامة بحبس بحجز “مدير استراحة كبار الزوار بمطار القاهرة الدولي” لمدة أربعة وعشرين ساعة على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات أن بحجز “مدير استراحة كبار الزوار بمطار القاهرة الدولي” قد قام بتمزيق جزء من ملابس عاملة النظافة وحاول التحرش بها إلا أنها استغاثة بجميع العاملين في الصالة، والذين هرعوا إليها بعد سماع صراخها ليتم اكتشاف الواقعة.

وتم التحفظ على بحجز “مدير استراحة كبار الزوار بمطار القاهرة الدولي” وإبلاغ الجهات الأمنية حيال الواقعة والتي قامت بالتحقيق في الواقعة ليتم تحويل الواقعة إلى هيئة النيابة العامة التي أمرت بحجز “مدير استراحة كبار الزوار بمطار القاهرة الدولي” لمدة أربعة وعشرين ساعة على ذمة التحقيقات حيال اتهامه بجريمة تحرش جنسي بأحد العاملات في مجال النظافة داخل قاعة كبار الزوار.

أمر وكيل أول نيابة النزهة المستشار “معتز زكريا” برئاسة المحامي العام لنيابات شرق القاهرة الكلية المستشار “إبراهيم صالح”، ورئيس النيابة “شريف معتز”، حيث أمر بحجز “مدير استراحة كبار الزوار بمطار القاهرة الدولي” لمدة أربعة وعشرين ساعة على ذمة التحقيقات.

أقرا المزيد بالفيديو “موظفة” تبكي لتعرضها لحادث تحرش جنسي من مديرها وتفصل من العمل

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى