أخبار مصر

بيان الداخلية يوضح أسباب الانفجار الضخم الذي وقع في البحيرة و أثار الرعب بين المواطنين

شهدت البحيرة منذ قليل انفجار ضخم أصاب المواطنين بالفزع وتسبب في حريق هائل، وخلال البيان الرسمي الذي أصدرته مديرية أمن البحيرة، فقد قامت بالكشف عن تفاصيل الانفجار والسبب الحقيقي وراء حدوثه، مسببا حالة من الفزع والخوف التي انتشرت بين المواطنين.

وأشارت مديرية الأمن خلال البيان الذي قامت بالإعلان عنه أن قوات الحماية المدنية قد تمكنت من السيطرة على الحريق الناتج ن الانفجار، مضيفة أن الحريق قد أصاب أحد المنازل التابعة لقرية أمليط التابعة لأحد المراكز التابعة لمحافظة البحيرة ويدعى إيتاي.

حيث دوى انفجار ضخم في أحد البيوت التابعة لقرية أمليط بايتاي، والأمر الذي قد تسبب في انتشار حالة من الخوف الشديد والفزع بين المواطنين نتيجة سماع هذا الصوت، و تأكدت قوات الأمن فيما بعد أن هذا الانفجار قد جاء نتيجة انفجار أحد أنابيب البوتاجاز.

وبعد إبلاغ قوات الأمن مباشرة انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق الذي خلفه الانفجار، وتمكنت القوات على الفور من السيطرة على الحريق الهائل ومنعه من الانتشار إلى ما حوله من بيوت في القرية.

وقد أوضحت التحريات التي قامت بها قوات الأمن وذلك بخصوص تفاصيل الانفجار، فقد توصلت قوات الأمن إلى أن المنزل الذي وقع فيه الانفجار يرجع إلى أحد سكان القرية ويدعى “مصطفى القالع”، وقد نتج الانفجار عن انفجار إحدى أسطوانات الغاز، الأمر الذي قد تسبب في إصابة صاحب المنزل ونجله بحروق خطيرة متنوعة.

هذا بجانب الحريق الهائل الذي أصاب المنزل وجميع محتوياته، وقامت قوات الأمن وقوات الحماية المدنية على الفور من السيطرة على الانفجار ومنعه من الانتقال إلى البيوت المجاورة وإخماد الحريق، هذا بجانب نقل المصابين إلى المستشفى العام لتلقي الإسعافات اللازمة، ومن المقرر أن تقوم قوات الأمن بتحرير محضر بالواقعة يحمل جميع التفاصيل الهامة.

جاء هذا خلال البيان الرسمي الذي أصدرته قوات الأمن بخصوص الانفجار الذي وقع في إحدى القرى التابعة لمحافظة البحيرة، والسبب وراء هذا الانفجار هذا بجانب نتائج الانفجار.

اقرأ أيضا:

  1. فيديو جديد تعرضه قوات الأمن لتصفية العناصر الإرهابية المسؤولة عن عملية أرض الواحات.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى