أخبار مصر

أخبار مصر اليوم الجمعة 1/12/2017.. أهم ما ورد في الصحف المصرية

تشهد جمهورية مصر العربية العديد من التغيرات والأحداث المستمرة على مدار الساعة، حيث تختلف أخبار مصر في جميع المحافظات من اقتصادية إلى سياسية ورياضية وغرها من الأحداث التي تهم جميع الأفراد في الشارع المصري بوجه عام، ولهذا نستعرض لكم خلال هذا المقال من منصة موقعنا موقع مصر 365 أحدث ما ورد من تصريحات صحفية وتصدر في الصحف المصرية اليوم الجمعة.

أخبار مصر اليوم الجمعة 1/12/2017: وزارة التربية والتعليم تعلن عن حدث قراراتها المتعلقة بشأن الشهادات الإعدادية

قامت وزارة التربية والتعليم بالكشف عن أحدث قراراتها الجديدة والخاصة بطلاب وطالبات الشهادة الإعدادية على مستوى جميع المحافظات المصرية في إطار خطة الوزارة الخارجية بشأن تطوير عملية التعليم في مصر، وتحديدًا المتعلقة بشأن امتحانات هذا العام والنظام الجديد الذي قد تقرر من أجل الحد من بعض المشكلات المتكررة في الأعوام الماضية، ولمعرفة كافة التفاصيل يرجى الضغط على هنا.

أخبار مصر اليوم الجمعة 1/12/2017: بالصور تفاصيل شروط حجز الأراضي الاستثمارية في مدينة توشكي الجديدة

جاء أن وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة قد أعلنت فى بيان جديد الشروط المطلوبة من قبل المواطنين حتى يتم السماح لهم للبناء فى مدينة توشكي الجديدة والحصول على الأراضي المخصصة للمشروعات الاستثمارية والخدمية  بمختلف المساحات ولمعرفة كافة التفاصيل يرجى الضغط على هنا.

أخبار مصر اليوم الجمعة 1/12/2017: مرتضى منصور يوجه رسالة إلي الكابتن محمود الخطيب بعد فوزه برئاسة النادي الأهلي

امتلأت الصفحات الإخبارية على مدار الساعات القليلة الماضية بأخبار نجم الملاعب وكرة مصر محمود الخطيب وخاصة بعد أن حصل علي رئاسة نادي الأهلي، ومن ضمن الرسائل التي قد قدمت إليه على غرار هذه الاحتفالية رسالة خاصة من المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ولمعرفة كافة التفاصيل يرجى الضغط على هنا.

أخبار مصر اليوم الجمعة 1/12/2017: التموين تحذر المواطنين من مظاهر فساد الجبن في الأسواق

قام السيد مدير إدارة المنتجات الحيوانية التابعة إلى قطاع التجارة الداخلية في وزارة التموين بالكشف عن مظاهر فساد جديدة على بعض المنتجات والتي قد تم اكتشافها أثناء عملية التصنيع، كما كشف عن العديد من المواصفات الهامة الضرورية من أجل الحفاظ على عملية الإنتاج وصحة المواطنين، ولمعرفة كافة التفاصيل يرجى الضغط على هنا.

 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى