أخبار مصر

“ممدوح حمزة” يعبر عن حزنه العميق عبر “تويتر” بسبب مطالبه من رئيس مصر القادم

تابع موقع مصر 365 التصريحات التي أدلى بها “ممدوح حمزة” الناشط السياسي على حسابه الشخص عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث كتب بلغة تنم عن حزنه الكبير والشديد، بسبب مطالب “المواطن المصري” على حد ما ذكره الناشط السياسي من رئيس جمهورية مصر العربية القادم ترتبط بضمان الحفاظ على الكيان الأساسي للدولة المصرية وأملاكها سواء من الثروات أو الحدود أو الأراضي.

وجاء هذه التصريحات خلال تغريدة على حساب الناشط السياسي “ممدوح حمزة” يكشف فيها عن مطالب “المواطن المصري” من رئيس جمهورية مصر العربية هو عدم تفريطه في أي شبر أو أي جزيرة من الجزر المصرية، وكذلك المحافظة على مياه نهر النيل، والتصدي لأي محاولة للتعدي على حصة الدولة المصرية مياه النيل ليتم التصدي لها بكل حزم وقوة.

وأضاف الناشط السياسي “ممدوح حمزة” خلال تغريدته على توتير أن مياه نهر النيل هي “شريان الحياة” بالنسبة إلى جموع المصريين، بالإضافة إلى مطالبة المواطن المصري إلى رئيس جمهورية مصر العربية القادم أن يتم توزيع ثروات الدولة بالتساوي والعدل على جموع الشعب.

حيث جاء تغريدة الناشط السياسي ممدوح حمزة على تويتر كالتالي “بعد أن بدأت الترشيحات الجادة كان سؤالي: ماذا نريد من رئيس مصر القادم وبعد تفكير كانت الإجابة صادمة لي إذ لم أعد أطلب إلا ببديهيات، طلبي من رئيس مصر القادم أن يحافظ على أرض مصر من التفريط والتنازل مثل ما تم في تيران جزر ومضيق ومخطط إخلاء أرض بغرض التنازل في سيناء، طلبي من رئيس مصر القادم أن يحافظ على مياه النيل التي تجري في أرض مصر أكثر من مليون سنة”.

كما تضم مطالب الناشط السياسي “ممدوح حمزة” على تويتر التالي “طلبي من رئيس مصر أن يحافظ على موارد مصر لتكون للمصريين جميعهم، غاز، وذهب، وشواطئ، وأرض تباع لغير المصريين كما لو كانوا مصريين، أي وصلنا إلى مرحلة الخوف على أساسيات الوطن ومستقبل حياة المواطن، الوطن أرض وجو ومياه، وحياة مواطنين في خطر، ونعطي لأعدائنا ما لم يحلموا به”.

والجدير بالذكر أن الناشط السياسي” ممدوح حمزة” من كبار معارضي الرئيس “عبدالفتاح السيسي” وهو يقيم حاليا في العاصمة الفرنسية باريس، وقيل أنه يسعى في الوقت الراهن للتعاون من الفريق “أحمد شفيق” لمساندته في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2018.

أقرا المزيد بلاغ للنائب العام ضد “شفيق” ليتم إدراجه ضمن “قوائم الترقب والوصول”

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى