أخبار مصر

شاب يطعن ضابط شرطة في مدينة نصر بسبب أولوية المرور من الشارع

بدأت نيابة أول مدينة نصر خلال الساعات الأخيرة برئاسة “أحمد لبيب” التحقيقات بخصوص قضية طعن أحد الضباط، حيث قام شاب خلال الفترة الأخيرة بطعن أحد ضباط الشرطة في المرور نتيجة خلال دار بينهم حول أولوية المرور مستخدما سلاح أبيض.

هذا وأثناء المشاجرة بين الشاب وضابط الشرطة، قام الأهالي بإبلاغ قسم الشرطة عن المشاجرة، مضيفين أن المشاجرة قد أدت إلى إصابة ضابط الشرطة نتيجة الطعنة التي تلقاها من الشاب مستخدما السلاح الأبيض، وقام الأهالي على الفور بالاتصال بالإسعاف التي جاءت مباشرة ونقلت ضابط الشرطة إلى أقرب مستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة في حالته.

وقامت المباحث على الفور بالانتقال إلى مكان الحادث ومن ثم بدأت التحريات والتحقيقات بخصوص تفاصيل المشاجرة التي نشبت بين الإثنين، والتي أدت في النهاية إلى إصابة ضابط الشرطة بسلاح أبيض، وأظهرت التحقيقات التي قامت بها المباحث وكذلك تصريحات الأهالي ممن حضروا المشاجرة، أن المشاجرة بين الاثنين قد بدأت بمشادة كلامية.

وكانت المشادة الكلامية والمشاجرة بين الشاب وضابط الشرطة حول أولوية المرور لإحدى السيارات في الشارع، ويضيف الأهالي خلال التصريحات أن تلك المشادة الكلامية قد تحولت فيما بعد إلى مشاجرة بالأيدي، الأمر الذي دفع الشاب على الفور إلى الترجل عَن سيارته ممسكا سلاحِه الأبيض والذي قام بطعن الضابط بواسطته.

وقام الأهالي على الفور بالاتصال بالشرطة و التي جاءت وألقت القبض على الشاب والتي بدورها أحَالته إلى النيابة لتبدأ بعدها تحقيقات النيابة في تلك القضية مع الشاب.

جاء هذا ضمن مجموعة من التصريحات التي قامت بها أحد المصادر الأمنية موضحة تفاصيل الواقعة التي جمعت ضابط شرطة وأحد الشباب والتي انتهت بإصابة الشاب لضابط الشرطة بسِلاحة الأبيض، وذلك خلال المشاجرة التي دارت بين الشاب وضابط الشرطة حول أولوية المرور في الشارع.

حيث بدأت المشاجرة في صورة مشادة كلامية بين الشاب وضابط الشرطة بعدها قام الأول بطعن الثاني بسلاحه الأبيض، وقام الأهالي بالاتصال بالشرطة وسيارة الإسعاف، وقامت الشرطة بإلقاء القبض على الشاب في حين نقلت سيارة الإسعاف الشاب إلى المستشفى.

اقرأ أيضا:

  1. شاهد بالفيديو: مشاجرة بين عاملين مصريين وترحيلهم بسبب “البصل”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى