أخبار مصر

اخر اخبار مصر اليوم السبت 2/12/2017.. أهم ما ورد فى الصحف المصرية

تشهد الأحداث داخل مصر العديد من المتغيرات الحالية والطارئة على مدار الساعة، حيث تيظهر على صفحات الصحف المصرية بشكل دائم أخر أخبار مصر والشأن الداخلي للبلاد، وقد تصدرت الصحف المصرية خلال اليوم العديد من الأخبار الهامة والتي سوف نتناول من خلال مقالنا أبرزها.

اخر اخبار مصر اليوم السبت 2/12/2017: بلاغ للنائب العام ضد “شفيق” ليتم إدراجه ضمن “قوائم الترقب والوصول”

ورد أنه قد تلقى النائب العام بلاغا رسميا ضد الفريق “أحمد شفيق” المرشح الرئاسي السابق، لكي يتم إدراج اسمه على قوائم الترقب والوصول في المطارات المصرية حتى يتم إلقاء القبض عليه فور وصوله للبلاد، على غرار الأحداث السياسية التي قد شهدتها الأيام الأخيرة ، ولمعرفة كافة التفاصيل يرجي زيارة المقال الرئيسي من هنا.

اخر اخبار مصر اليوم السبت 2/12/2017:  “الجمارك” تعلق على تخفيض سعر الدولار الجمركي إلى 10 جنيهات

ورد أن رئيس مصلحة الجمارك المصرية  قد علق على بعض الأسئلة التي قد وردت بشأن انخفاض سعر الدولار الجمركي في الفترة القادمة وتحديدًا تلك التي تدور على إمكانية خفض سعر الدولار الجمركي ووصله إلى حوالي عشرة جنيهات، والتي أسند الدور الرئيسي فيها إلى وزارة المالية، ولمعرفة كافة التفاصيل يرجى الضغط على هنا.

اخر اخبار مصر اليوم السبت 2/12/2017:  “التموين” تطرح المرحلة الثانية من مشروع “جمعيتي”

ورد أن وزارة وزارة التموين والتجارة الداخلية قد قامت بالكشف عن المرحلة الثانية من مشروعها القومي جمعيتي والذي يتمثل في العديد من الفروع والمنافذ  المنتشرة من أجل شباب الخريجين المتقدمين ولكي تتمكن من محاربة الغلاء بكل الطرق،ولمعرفة كافة التفاصيل يرجي زيارة المقال الرئيسي من هنا.

اخر اخبار مصر اليوم السبت 2/12/2017: ارتفاع أعداد المصابين في حريق هائل بشركة بترول في السويس

فى نبأ عاجل ورد أن هناك حريق هائل بالسويس، حيث اندلع حريق ضخم فى محافظة السويس اليوم نتج عنه سقوط 20 عامل حتى الآن من الإصابات المتفرقة ما بين جروح و حروق واختناقات، حيث ورد أنه قد اندلع الحريق فى مصنع لإنتاج البترول كما ساعدت المواد البترولية الموجودة في محيط المكان فى سرعة انتشار الحريق، ولمعرفة كافة التفاصيل يرجى الضغط على هنا.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى