أخبار مصر

“جمال عيد” ما فعلته الإمارات بأحمد شفيق من احتجاز وترحيل خالي من النزاهة والمروءة

تابع موقع مصر 365 تعليق المحامي الحقوقي “جمال عيد” مع الأحداث المتعلقة بالفريق “أحمد شفيق” عن خبر احتجازه في الإمارات العربية، ثم ترحيله على متن طائرة خاصة إلى جمهورية مصر العربية.

وعلق المحامي “جمال عيد” عبر حسابه الشخصي عبر تويتر قائلاً “ما فعلته الإمارات بأحمد شفيق من احتجاز وترحيل، رغم كل مشاكلنا معه، خالي من النزاهة والمروءة”، حيث تم تداول العديد من الأخبار حول اعتقال السلطات الإماراتية الفريق أحمد شفيق وترحيله على متن طائرة خاصة إلى مصر.

والجدير بالذكر أن عضو “لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بالبرلمان المصري” مصطفى ببكري قد صرح منذ فترة قليلة أن الفريق “أحمد شفيق” المرشح الرئاسي السابق ورئيس مجلس الوزراء الأسبق قد وصل إلى الأراضي المصرية على متن طائرة خاصة قادمة من الإمارات.

وقامت وكالة الأنباء العالمية “رويترز” أن هناك خبر يفيد بإلقاء القبض على الفريق أحمد شفيق من منزله القائم في دولة الإمارات العربية، وجار في الوقت الحالي ترحيله إلى الأراضي المصرية، وقد بدأت المشاكل كلها في الظهور بعد إعلان الفريق أحمد شفيق عزمه على خوض الانتخابات الرئاسية القادمة لعام 2018.

وفور إعلان الفريق أحمد شفيق عن ترشحه لخوض الانتخابات الرئاسة المصرية القادم لعام 2018 بدأت المشاكل مع دولة الإمارات بعد ثلاثة ساعات فقد من إعلانه عن خوض الانتخابات الرئاسية المصرية حيث إعلان الفريق أحمد شفيق فيديو مسجل تم إذاعته عبر “قناة الجزيرة الفضائية” قائلاً “الإمارات تمنعي من السفر”.

كما صرحت محامية الفريق أحمد شفيق التي تسمى “دينا عدلي حسين” حيث نشر عبر صفحتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن دولة الإمارات قد إلقاء القبض على الفريق أحمد شفيق، وتم قطع الاتصالات فيما بينهم، وأن دولة الإمارات العربية تعتزم ترحيله إلى الأراضي المصرية في الفترة القادمة.

وصرح الإعلامي وعضو لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بالبرلمان المصري “مصطفى بكري” أن الفريق “أحمد شفيق” قد وصل إلى الأراضي المصرية على متن طائرة خاصة، ونشر مصطفى بكري عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” معلناً “وصول أحمد شفيق إلى القاهرة على متن طائرة خاصة قادمة من الإمارات، وأكدت “دينا عدلي حسين” أن خبر ترحيل السلطات الإماراتية للفريق أحمد شفيق خبر مؤكد ولا جدال فيه

أقرا المزيد عاجل: رويترز تعلن عن تفاصيل القبض على أحمد شفيق وترحيله إلى مصر

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى