أخبار مصر

عاجل: الكشف عن تفاصيل الإشتباكات القوية التي وقعت في سيناء منذ قليل

تشهد جمهورية مصر العربية  في هذه المرحلة الكثير من الأعمال الإرهابية الغاشمة التي تسببت في لإراقة دماء أبناء الوطن في كل مكان وخصوصا في سيناء الحبيبة، حيث استهدف العناصر الإرهابية الكثير من المدنيين الأبرياء بالإضافة إلى رجال الشرطة وأجهزة الأمن والجيش، وذلك يرجع إلى تصدي أبناء الشرطة سواء القوات المسلحة وأجهزة الأمن إلى أعمالهم الإجرامي والتخريبية في شتي المناطق وإلحاق المزيد من الخسائر في صفوفهم.

اقرأ ايضًا.. قوات الأمن تغطي كل شبر في أرض سيناء تنفيذا لأمر السيسي وسمير فرج يؤكد أن الثلاثة أشهر القادمة ستكون الحاسمة

ورد منذ قليل أنه قد وقع اشتباكات قوية في محافظات سيناء، حيث كشف شهود عيان في تصريحاته الصادرة في هذا الصدد أن أحد أبناء قبائل سيناء، قد أكد على أن أجهزة الأمن المصرية قد انطلقت في حملة عظيمة من معسكر الشيخ زويد وكانت في طريقها للقضاء على العناصر الإرهابية الموجودة في منطقة الجورة والظهير وأبو عراج.

جاءت هذه الحملة الموسعة من أجل مطاردة هذه المكونات والعناصر الإرهابية الإجرامية في المحافظة والتخلص منها ومن الفساد الذي تصر على استكمال طريقها فيه من أجل هدم البلاد، حيث جاء أنه قد تم سماع أصوات إطلاق الرصاص بشكل عنيف، كما صرح بعض الشهود العيان على أنه قد حلقت الطائرات الحربية فوق النطاق التابع لهذه المنطقة بشكل مكثف، كما تم سماع صوت ثلاث انفجارات متتالية قوية بجوار الحدود المشتركة مع قطاع غزة، أعقبها استكمال لمواجهة هذه الهجمة الشرسة ضد العناصر الإرهابية الغاشمة.

من جهة أخرى، قد ورد في التصريحات أنه تقوم الشرطة المصرية حاليا وفى هذه اللحظة بملاحقة فلول الجماعات المتطرفة طبقا لخطتها العسكرية الموضوعة في هذا الصدد من أجل طردها أو التخلص منها نهائياً من سيناء، وجاري استكمال عملية المطاردة من قبل أجهزة الأمن.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى