أخبار مصر

تعرف على حقيقة احتجاز أسرة أحمد شفيق في الإمارات ومكان تواجده الآن

بعد الأزمة الأخيرة التي أثارها الفريق أحمد شفيق وحديثة عن ترشحه لرئاسة الجمهورية، يوجد الكثير من المواطنين الذين يبحثون ويريدون معرفة مكان الفريق أحمد شفيق بعد القبض عليه وترحيله من الامارات الى مصر.

يذكر أيضاً أن الفريق أحمد شفيق والذي أعلن عن ترشحه لرئاسة الجمهورية أمام الرئيس السيسي والعديد من المرشحين وهو يوجد حالياً داخل منزله في التجمع الخامس، وتم نشر هذا بحسب وجود العديد من التقارير المقدمة من الفريق أحمد شفيق وهذا بعد وصوله إلى مصر داخل الطائرة الخاصة به والتي استقلها من داخل الإمارات واتجه بها إلى المنزل الخاص به.

وأيضاً أكدت الكثير من الجهات الأمنية أنه يوجد الإجراء المشددة والأمنية عند منزل الفريق شفيق في التجمع الخامس، وتحدث مصدر مسئول داخل الإمارات أن أسرة الفريق شفيق في ضيافة الإمارات ولا يتم احتجازها داخل الإمارات كما ادعت قناة الجزيرة وتحدثت عن أسرته.

اقرأ أيضاً.. أزمة الفريق أحمد شفيق تمتد إلى فرنسا بعد رفض الجالية المصرية هناك مقابلته

جدير بالذكر أيضاً أن هذا الأمر الذي قامت بنفيه الوكيل القانوني  للفريق أحمد شفيق، وأكدت أنه لا تزال توجد حالياً العديد من علامات الاستفهام حول الأسباب الخاصة بتواجد الفريق شفيق في مصر وأسرته ما زالت حالياً تتواجد داخل الإمارات.

كما أنه تم التأكيد على عدم وجود أي معلومات حول وجود أسرت ولا مكان تواجده ولا يتم الاتصال بينهم حتى الآن، ولم يستدعي أي شخص شفيق لمقابلته أو التحدث معه ولات توجد أي معلومات داخل الدولة عن الإجراءات الذي يتخذها شفيق لإجراء الانتخابات الرئاسية للعام المقبل.

وأكدت وكالة البي بي سي الإخبارية أنه تم استقبال الفريق أحمد شفيق في مطار القاهرة داخل قاعة كبار الزوار، وتم التأكيد على أنه لا يوجد أحد يستوقفه بعد أن أتي في الطائرة الخاصة به وكان في استقباله أحد أفراد عائلته، وتحدثت محامية الفريق أحمد شفيق أنه ليس مطلوباً على ذمة أي قضية.

وقامت بتحذير وسائل الإعلام المختلفة والمواقع الإلكترونية من تداول الأخبار الكاذبة بشأنه، وتوجهت بتقديم طلب لجميع الإعلاميين بأن يتحروا الدقة فيما يقدمون عن الفريق أحمد شفيق، وأكد أنه إذا وجد أي تطور في انتخابات شفيق ستوالي المتابعين بها.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى