أخبار مصر

تفاصيل أول بيان رسمي عن حادثة الغردقة وغموض حول عدد الضحايا بسبب صعوبة الوصول للمكان

كشف منذ قليل مصدر أمني عن تفاصيل حادث الغردقة الذي وقع منذ قليل، حيث أكد المصدر أن السنة النيران قد التهمت لنش سياحي كان موجود داخل مياه البحر الأحمر، وتحديدًا في مواجهة شاطئ الغردقة.

جاء في التصريحات أنه قد وقع حادث الشنيع صباح اليوم الأحد حيث بدأت النيران في الاشتعال وبعد مرور حوالي ساعة كانت قد التهمت النش السياحي بشكل كامل، حيث جاءت النيران على النش ولم يتبقى منه أي شيء يدل عن الأفراد الذين كانوا على متنه، وأكد المصدر أنه حاليا قد اختفت صورة النيران داخل البحر، بينما توجهت القوات البحرية فور ملاحظة النيران باتجاه لنش الغردقة المشتعل، كما أكد أنه قد سمع صدى دوي انفجارات في محيط الحادث وكان مصدره هو انفجار أسطوانات غطس.

ومن جهته، شدد السيد حسن الطيب، والذي يشغل منصب رئيس جمعية الإنقاذ البحري في تصريحاته الصادرة بشأن حادثة الغردقة، أنه قد احتراق النش بالكامل، ولم يكشف عن عدد الأفراد الذين كانوا متواجدين على متنه قبل وقوع الحادث.

جدير بالذكر أن رئيس جمعية الإنقاذ البحري، قد أكد على أن هناك صعوبة حاليا في الوصول إليه محل الواقعة بسبب قربها من نطاق شعاب مرجانية، وعلى الرغم من هذا أكد على أنه قد تم البدء فى معاينة حطام النش المحترق مع أول ضوء للنهار.

كما مصدر أمني، على أن قطع بحرية تابعة للإنقاذ والتدخل السريع من القوات البحرية، قد انتقلت إلى مكان الحريق من أجل استكشاف ما إذا كان هناك أشخاص مازالوا على قيد الحياة حتى الآن على ظهر النش المحترق من عدمه أو في محيط المكان وخاصة بعد أن احترق بشكل كامل وانفجرت انبوبة للغطس ايضًا، وحتى الآن مازال هناك حالة من الغموض الشديد على التصريحات حتى هذه اللحظة، حتى يتم التأكد من العدد الفعلي للأفراد الذين كانوا موجودين على متن قبل الحادث وما ألم بهم والسبب الرئيسي في اشتعال النيران.

اقرأ ايضًا.. عاجل: الكشف عن تفاصيل الإشتباكات القوية التي وقعت في سيناء منذ قليل

أو عاجل: رويترز تعلن عن تفاصيل القبض على أحمد شفيق وترحيله إلى مصر

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى