أخبار مصر

“جهاز القاهرة الجديدة” يبدأ في تسليم قطع أراضى المستثمر الصغير

تابع موقع مصر 365 تأكيد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة الدكتور “مصطفى مدبولي” بشأن قيام “جهاز مدينة القاهرة الجديدة” سيبدأ اليوم الموافق يوم الأحد الثالث من شهر ديسمبر الجاري على تسليم “قطع الأراضي” للحاجزين في “منطقة المستثمر الصغير بمدينة القاهرة الجديدة”.

وأوضح الدكتور “مصطفى مدبولي” أن تسليم قطع الأراضي للحاجزين في “منطقة المستثمر الصغير بمدينة القاهرة الجديدة” ستبدأ من اليوم الموافق يوم الأحد الثالث من ديسمبر الجاري وحتى يوم الإثنين الموافق الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري لعام 2017.

وأعلن رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة المهندس “مصطفى فهمي” أنه سوف يتم سداد استكمال قيمة الخمسين في المئة من قيمة الأراضي في منطقة المستثمر الصغير في مدينة القاهرة الجديدة عند استلام قطعة الأرض.

وأضاف المهندس “مصطفى فهمي” أن التعامل يقتصر على الشخص الذي تم تخصيص قطعة الأرض له في منطقة المستثمر الصغير في مدينة القاهرة الجديدة، على أن يتم إحضار “إخطار الحجز، بالإضافة إلى إحضار المستندات الخاصة بالشركة التي يرغب الشخص إقامتها على قطعة الأرض.

وأوضح المهندس “مصطفى فهمي” أن المستندات الخاصة بالشركة التي سوف تقام على قطعة الأرض التي تم تخصصها للشخص في “منطقة المستثمر الصغير بالقاهرة الجديدة” هي السجل التجاري على أن يكون حديث، بالإضافة إلى عقد تأسيس الشركة مختوم بختم الشركة، مع إحضار بطاقة ضريبية.

وتبعاً لجدول تسليم قطع الأراضي الخاصة بمشروع المستثمر الصغير بمدينة القاهرة الجديدة وهو كالتالي “في يوم الأحد الموافق الثالث من شهر ديسمبر الجاري لعام 2017، تسليم القطع من واحد إلى خمسة عشر، ويوم الثلاثاء الموافق الخامس من شهر ديسمبر الجاري لعام 2017، سوف يتم تسليم قطع الأرض من السادسة عشر إلى الثلاثين”.

وأضاف الجدول التالي “في يوم الخميس الموافق السابع من شهر ديسمبر الجاري لعام 2017، تسليم قطع الأراضي من الواحد والثلاثين إلى الخامسة والأربعين، وفي يوم الأحد الموافق العاشر من شهر ديسمبر سوف يتم تسليم قطع الأرض من القطعة السادسة والأربعين إلى القطعة الستين، وفي يوم الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر ديسمبر الجاري لعام 2017 سوف يتم تسليم قطعة الأرض من الواحدة والستين إلى الخامسة والثمانين”.

وأضاف وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة سوف يتم تخصيص يوم الأحد والإثنين من السابع عشر إلى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري لعام 2017 لمن تخلف عن تسليم قطعة الأرض المخصصة له عن مواعيد التسليم المقررة.

أقرا المزيد “العاشر من رمضان والسادس من أكتوبر” أكثر المدن إنفاقاً على دار مصر والإسكان الاجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى