أخبار مصر

اخر اخبار مصر اليوم الأحد 3/12/2017.. أهم ما جاء في الصحف المصرية

تتعدد الأخبار اليومية داخل جمهورية مصر العربية بشكل دائم ومستمر على مدار الساعة، حيث يظهر للعيان باستمرار تطورات دائمة على الساحة سواء اقتصادية منها أو اجتماعية أو سياسية ولهذا نستعرض معكم من خلال موقعنا موقع مصر 365 أخر ما ورد في الصحف المصرية من اخبار مصر اليوم.

اخر اخبار مصر اليوم الأحد 3/12/2017: “محكمة النقض” ترفض طعن “المستريح” وتؤيد حكم المحكمة الاقتصادية

قامت محكمة النقض برفض الطعن المقدم من قبل رجل الأعمال “أحمد مصطفى إبراهيم، والذي قد صدر ضده من قبل المحكمة الاقتصادية، وبهذا قد تم تأييد الحكم بالسجن لمدة خمسة عشر عام، ولمعرفة كافة التفاصيل والتهمة الموجهة له وتفاصيل الحكم القضائي عليه وأخر التطورات يرجى الضغط على هنا.

اخر اخبار مصر اليوم الأحد 3/12/2017: “مدبولي” يكلف “المجتمعات العمرانية” بتجهيز أرضي جديدة لطرحها للمواطنين

ورد في تصريحات السيد مدبولي أنه قد قام بإصدار أوامره لي يتم العمل على تجهيز بعض الأراضي الجديدة في عدد من المناطق المختلفة من أجل العمل عليها لكي يتم طرحها في الفترة القادمة للمواطنين بمختلف المناطق، ولمعرفة كافة التفاصيل يرجى الضغط على هنا.

اخر اخبار مصر اليوم الأحد 3/12/2017: “لجنة الإسكان البرلمانية” تكشف حقيقة مناقشة “قانون الإيجار القديم” خلال الانعقاد الجاري

قام السيد رئيس لجنة الإسكان بالبرلمان المصري بالكشف عن حقيقة صدور بعض الأخبار بأن لجنة الإسكان بمجلس النواب لديها النية في دور الانعقاد القائم حيث يتم مناقشة الأمر الذي يشغل الكثير من المصريين والمتعلق بشأن قانون الإيجار القديم الذي كانت محل الكثير من المناقشات الفترة الماضية والمشاكل بين أصحاب العقارات والمستأجرين، ولمعرفة كافة التفاصيل يرجي الضغط علي هنا.

اخر اخبار مصر اليوم الأحد 3/12/2017:  الأرصاد الجوية تحذر من حالة الطقس اعتباراً من الثلاثاء القادم

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها الصادر بشأن أخبار الطقس المتوقعة على أغلب محافظات مصر في الفترة القادمة أن هناك العديد من التقلبات الجوية المتوقعة على أغلب المحافظات وسقوط الأمطار وانخفاض كبير في درجات الحرارة، ولمعرفة كافة التفاصيل يرجى الضغط على رابط المقال الرئيسي من هنا.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى