أخبار مصر

“هاني يونس” يوضح طريقة إدارة “مصطفى مدبولي” لوزارة الإسكان وإدارة المشروعات

تابع موقع مصر 365 التصريحات التي أدلى بها المتحدث باسم وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة “هاني يونس” حيث أوضح أن الوزارة تشتمل على أربع قطاعات وهي “قطاع تطوير المناطق العشوائية، وقطاع المرافق، وقطاع المجتمعات العمرانية، وقطاع الإسكان”.

وجاء تصريحات هاني يونس خلال لقاء على قناة صدي البلد، على برنامج “صباح البلد” حيث صرح أن وزارة الإسكان تعد أربع وزارات معاً بها قطاع الإسكان، وقطاع المرافق، وقطاع المجتمعات العمرانية، وأشار أن خلال الفترة الأخيرة قد تم ضم قطاع تطوير المناطق العشوائية، كل جزء منه له مسؤولياته الكبيرة.

وأشار “هاني يونس” أن الدكتور “مصطفى مدبولي” أمر بتكليف عدد من المسؤولين لكل قطاع، ولهم المسؤولية الكاملة وحرية إصدار القرارات، وهناك اجتماعات بصفة دورية لكل المشروعات، يتم عقد اجتماع يوم ويوم، لكل المشروعات حيث أن هناك اجتماع مقدس اليوم الأسكان الاجتماعي.

وأضاف هاني يونس أن كل يوم أربعاء يتم الاجتماع من أجل مناقشة مياه الشرب والصرف الصحي، ويوم الثلاثاء اجتماع لمتابعة مشروع مدينة العلمين، وهناك مشروع لمتابعة مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، وأوضح أن كل أيام الأسبوع يتم إجراء اجتماعات لمتابعة سير المشروعات الحالية.

وأشار هاني يونس أن هناك شيء هام جداَّ حيث أوضح أنها مثل باقي الوزارات الأخرى ولكن وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة قد توسعت فيها هي معاوني الوزراء، حيث أن هناك مجموعة من معاني الوزير من الشباب تم إدراجهم في كل المشروعات.

وأشار هاني يونس أن مهام معاوني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة هو متابعة كل المشروعات وكتابة تقارير مصورة عن المشروعات التي تشرف عليها وزارة الإسكان في الفترة الحالية، كما يتم مناقشة ملفات جميع المشروعات في يوم من أيام الأسبوع بالصور ويتم الاتصال بالجهات المختلفة الأخرى المسؤولة عن المشروعات سواء كان قطاع أو وزارة آخرى.

وأوضح هاني يونس أن هناك تقارير يومية للمواقع تسلم يومياً وتسلم إلى مكتب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ليتم العرض على الوزير بالإضافة إلى تصوير فيديوهات على ما يتم في كل المواقع، وهناك فريق يسمى فريق متابعة على تواصل دائم مع الوزير مباشرة.

أقرا المزيد “مدبولي” يكلف “المجتمعات العمرانية” بتجهيز أرضي جديدة لطرحها للمواطنين

https://youtu.be/uyVs7w5m91Y?t=114

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى