أخبار مصر

“وظف” تطلق مبادرة هدفها منح فرصة حقيقة للمواهب على أرض الواقع

تابع موقع مصر 365 إعلان “موقع وظف wuzzuf” حيث يعد هذا الموقع متهم بتقديم خدمات التوظيف، حيث أعلن “موقع وظف” عن إطلاق مبادرة Startup Talent Matchmaking، وتأتي هذه المبادرة في دورتها الخامسة من قمة “رايز أب” السنوية.

ويقيم موقع وظف فعاليات المبادرة التي تسمى Startup Talent Matchmaking في إطار تعاون الموقع مع “رايز آب” للعام الثاني مباشرةً حيث أن هذه المبادرة تعد الأولى من نوعها والتي تقام في جمهورية مصر العربية.

وأشار موقع وظف أن الهدف من مبادرة Startup Talent Matchmaking أن يكون هناك “حلقة وصل” بين من يسعون إلى التوسع وكذلك الابتكار من فئة المهنيين المتميزين في مجالهم وكذلك المتخصصين في جميع المجالات وخصوصاً الصناعات وبين “الشركات الناشئة”.

وصرح مؤسس ورئيس مجلس إدارة وظف “أمير الشريف” أن الهدف من مبادرة Startup Talent Matchmaking  بالتعاون مع قمة رايز أن أن يتم منح فرصة تعد حقيقة لكبار الموهوبين والمهنيين على أرض الواقع.

وأشار “أمير شريف” أن الهدف من مباردة موقع وظف أن تم خلق حوار فعال وهادف بين المهنيين الذين يعدون متميزين، وبين “أصحاب المشروعات” وكذلك العمل على اكتشاف الأفكار والابتكارات وكذلك اكتشاف القيادات ورواد الأعمال في مختلف القطاعات.

وشدد أمير الشريف على حرص “موقع وظف” على جذب مجموعة متميزة وكذلك متنوعة من أصحاب المراكز القيادة والمدراء وكذلك رؤساء مجالس الإدارات في العديد من الشركات، مع الحرص على العمل على تبني الكوادر البشرية في السوق المصرية، والعمل على المساعدة في مجال الابتكار والأبداع.

ويجدر الإشارة أن “فوربس الشرق الأوسط” قد قامت باختبار موقع وظف ضمن قائمته لأفضل مائة شركة عربية ناشئة حيث احتل موقع وظف المركز الخامس على مستوى جمهورية مصر العربية، والمركز الحادي والخمسين على مستوى المواقع في العالم العربي.

والجدير بالذكر أن موقع وظف هو معني بتقديم خدمات الوظائف في الدولة المصرية وتأتي مبادرة في إطار العمل على إيجاد حلقة وصل بين الشركات الناشئة في الأسواق المصرية وبين المهنيين المتميزين في مجالات المختلفة داخل السوق المصري من أجل خلق نوع من الابتكار والإبداع.

أقرا المزيد كيف يحصل الموظف على حقه في حالة عدم وجود عقد؟

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى